الأوقاف تنعي الزميل الحاج محمد المبحوح

الأوقاف تنعي الزميل الحاج محمد المبحوح

نعت نقابة العاملين في وزارة الاوقاف – المحفظات الجنوبية زميلهم الحاج محمد المبحوح " أبو شادي" الذي وافته المنية امس الأحد نتيجة المرض.

وقالت النقابة على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك ان الزميل المبحوح من أوائل الذي انضموا والتحقوا بالعمل في وزارة الاوقاف والشؤون الدينية منذ تأسيسها ولا يزال على رأس عمله حتى وافته المنية.

وتقدمت وزارة الأوقاف ممثلة بوزير الأوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف إدعيس و وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية محود النيرب وجميع العاملين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية باحر التعازي والمواساة من أسرة الفقيد وعائلته، راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

وقالت الأوقاف: إن المغفور له بإذنه تعالى الزميل الحاج محمد عبد الرحيم المبحوح " أبو شادي " يمتاز بأخلاق حميدة ومتفان في عمله ومن الموظفين الذين يمتازون بمحبة زملائه و يذكر أن الفقيد من سكان شمال غزة .

ومن جهتها تقدمت نقابة العاملين بوزارة الأوقاف والشؤون الدينية ممثلة بمجلس إدارة النقابة وجميع أعضائها من الموظفين من أسرة الفقيد وعائلته الزميل المغفور له محمد المبحوح "ابو شادي" بأحر التعازي والمواساة ، راجين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وحسن العزاء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد