جمعية القدس في تركيا تحتفي بالقدس لمساندتها

جمعية القدس الشعبية في تركيا تحتفي بالقدس لمساندتها

أقامت جمعيه القدس الشعبية المنبثقة عن المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، اليوم الاثنين، مسابقه تحت عنوان " القدس في عيون أطفالنا " في إسطنبول، ضمن الفعاليات الوطنية الهادفة لتثبيت صمود المقدسيين ودعمهم، ورداً على غطرسة الإدارة الأميركية وإصطفافها إلى جانب الإحتلال ومساندته

وشارك في المسابقة ٢١٣ طفل من ٩ مدارس عربية، برعاية من السفير الفلسطيني د. فائد مصطفى ورئيس بلديه الكغتهانه وسط حضور من الوسط العربي والفلسطيني والتركي.

2.jpg
 

وقام رئيس الجمعية بالترحيب بالمدارس العربية المشاركة، وأكد بأنه لمدينة القدس مكانة في عيون وقلوب أبناء أمتنا الإسلامية الواحدة، وتحدث أيضاً سعادة السفير شاكراً جمعية القدس الشعبية لما بذلته من جهود جبارة من أجل إنجاح هذه الفكرة الجديدة.

وتحدث السيد فازلي كيلج رئيس بلدية كغتهانه، مشيداً بصمود الشعب الفلسطيني وتحدث عن عمق العلاقة التي تربط الشعبان الفلسطيني التركي.

وذكر نزار الحرباوي رئيس لجنة التحكيم عن مراحل التحكيم لافتاً النظر إلى أهمية تعميق وتدعيم فكرة الثقافة الوطنية وتداول المعلومات.

وأشار كيلج، الى المراحل الشاقة والصعبة للإختيار بين اللوحات الكثيرة المعبرة عن قضية القدس عاصمة فلسطين الأبدية، وبعد الإعلان عن أسماء الفائزين وتكريمهم.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد