الأسطل: اجتماع الوطني تأكيد على تمسكنا بحقنا

ياسين الأسطل

أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، أن اجتماع المجلس الوطني على أرضنا تأكيد عملي لتمسكنا بحقنا ومن رأى غير ذلك فليقل خيراً أو ليصمت.

وقال الأسطل، في تصريح نشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: "إن اجتماع المجلس الوطني مصلحة وطنية عليا، ونوصيهم بالتمسك بالحق والصبر عليه وندعو الجميع إلى التعاون على البر والتقوى".

وأضاف:"اجتماع المجلس الوطني على أرضنا تأكيد عملي لتمسكنا بحقنا ومن رأى غير ذلك فليقل خيراً أو ليصمت، ولا يطلق لسانه بالأغراض في الأعراض، والسب والشتم والتخوين والطعن والتشكيك أسلوب عديم، ويؤدي بنا إلى العدم ولا يمكن أن ننال حقنا إلا بالعمل والقول الكريم".

وشدد رئيس المجلس،"على أن اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني عادياً أو استثنائياً بما يقتضيه العمل من أجل القضية والشعب ولا يملك أي فصيل ولا أية جهة المنع منه، مشيراً إلى أن مطلبان أساسيان أمام مجلسنا الوطني تحقيق الوحدة الوطنية وتجديد الشرعية الفلسطينية تأكيداً لقوة مواقفنا وحفاظاً على ثوابتنا".

وأشار الأسطل:"الى أن الاجتماع يعزز الانتماء للوطن الإيمان بالله وحده لا شريك له خلقنا وبلادنا الأرض المقدسة فلسطين وفي سورة نوح (والله أنبتكم من الأرض نباتا)".

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد