تعرف على حالة المصابين قبل قمة ريال مدريد وبايرن ميونيخ

جانب من تمارين ريال مدريد في ملعب بايرن ميونيخ قبل لقاء الأربعاء الماضي

أقيمت اليوم الأحد، التدريبات قبل الأخيرة للقمة النارية بين فريقي ريال مدريد الاسباني وبايرن ميونيخ الألماني، التي ستلعب الثلاثاء المقبل في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتلقَّى النادي الملكي أخبارًا سعيدة، بشأن اثنين من لاعبيه.

وشارك المدافع ناتشو فرنانديز، ولاعب الوسط إيسكو آلاركون، اليوم الأحد، في المران الجماعي.

وفي هذا الصدد، قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية: "ناتشو عاد للتدريبات بعد مرور شهر على إصابته، خلال مواجهة لاس بالماس، بينما عانى إيسكو من التواء في الكتف أمام بايرن، في مباراة الذهاب، حيث تم استبداله بين شوطي اللقاء".

وأضافت: "تدريبات اليوم شهدت تواجد جميع اللاعبين، باستثناء كاسيميرو الذي لعب ضد ليجانيس، أمس السبت، وداني كارفاخال، الذي يخوض التدريبات التأهيلية، من أجل التعافي من الإصابة".

على الجهة الأخرى، ذكر الحساب الرسمي لنادي بايرن ميونخ على موقع "تويتر" أن تدريبات البافاري اليوم الأحد، شهدت عودة الإسباني خافي مارتينيز لاعب الوسط الدفاعي، بعد غياب دام لعدة أيام بسبب الإصابة.

وغاب مارتينيز عن تدريبات فريقه بعد خروجه في الشوط الثاني من مباراة الذهاب أمام ريال مدريد، مصابًا بكدمة في الرأس.

وأشار الحساب إلى أن دافيد ألابا الظهير الأيسر لبايرن تدرب بشكل طبيعي بعدما غاب عن المباريات الثلاث الأخيرة للفريق البافاري (هانوفر وريال مدريد وآينتراخت فرانكفورت).

إلى ذلك، ذكرت تقارير صحفية ألمانية، أن موقف آريين روبن، نجم البايرن، صار معقدًا، قبل مباراة فريقه أمام ريال مدريد.

وخرج روبن مصابًا أمام الريال، بعد مرور 8 دقائق فقط من مباراة الذهاب، التي انتهت بفوز الفريق الملكي، بهدفين مقابل واحد.

وفي هذا الصدد، قال موقع "تي زد" الألماني، إن قبل يومين من مواجهة ريال مدريد، تدرب روبن بشكل فردي، ولم يظهر في التدريبات الجماعية.

وأضاف الموقع أن فرصة النجم الهولندي، في المشاركة أمام الريال، قد تقلصت أكثر، بعد غيابه اليوم عن المران.

الجدير ذكره أن ريال مدريد سيستضيف فريق بايرن ميونخ على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء، المقبل، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الاسباني بهدفين لهدف.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد