بمشاركة أمان ماليزيا.. أجيال توزع حقيبة صحية على الأطفال في مدارس الإيواء

182-TRIAL- غزة / سوا/ قامت جمعية أجيال للتنمية والإبداع بتوزيع حقيبة صحية على الأطفال في مدارس الإيواء في المنطقة الوسطى وشارك في عملية التوزيع ممثل مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا في غزة المهندس عمر صيام  برفقة رئيس جمعية أجيال الأستاذ عماد الحاج.
وقالت سلوى المناعمة منسقة المشروع أنه تم توزيع سبعين حقيبة على مدرسة الإيواء في النصيرات وأنه سيتم توزيع باقي الحقائب خلال الأسبوع القادم.
وأضافت المناعمة أن 300 حقيبة صحية سيتم توزيعها على الأطفال الذين تلقوا مسبقًا محاضرات في التوعية الصحية ضمن أنشطة مشروع اكسب صحتك الممول من مؤسسة أمان ماليزيا.
وأشاد رئيس جمعية أجيال عماد الحاج بدور مؤسسة أمان فلسطين الماليزية في خدمة أبناء شعبنا لاسيما المتضررين .. مؤكدًا حرص جمعيته على نجاح مشروع اكسب صحتك الذي يستهدف العائلات المتضررة في مجال التثقيف الصحي والتفريغ النفسي.
وشكر ممثل أمان ماليزيا المهندس عمر صيام جمعية أجيال والفريق العامل في المشروع على الأداء المميز وأكد حرص مؤسسته على مواصلة دعم المتضررين والمساهمة في إعادة الإعمار.
جدير بالذكر أن مؤسسة أمان فلسطين ماليزيا قدمت تمويل لمجموعة من المشاريع ضمن مشاريع عام الشباب 2014 كان منها مشروع اكسب صحتك الذي تنفذه جمعية اجيال للتنمية والإبداع في المحافظة الوسطى. 
252
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد