تعقيبًا على قصف أمس

حماس: الاحتلال عمد على الدخول بمرحلة جديدة لا يدرك تبعاتها

فوزي برهوم - المتحدث الرسمي باسم حركة حماس

قالت حركة " حماس " إنه "على الاحتلال الإسرائيلي أن يفهم أنه تمادى في عدوانه وانتهاكاته، وعمّد على الدخول في مرحلة جديدة"، محملةً إياه النتائج المترتبة على تصعيده المتواصل على غزة ، واستهدافه مواقع المقاومة وقوارب كسر الحصار التي أعدت لنقل ضحايا حصار غزة الظالم من الطلاب والمرضى.

وأضافت حماس على لسان الناطق باسمها فوزي برهوم في تصريحٍ صحفي تلقت (سوا) نسخة عنه صباح السبت أنه : "واضح تماما أن الاحتلال لا يدرك تبعاتها ومآلاتها (المرحلة الجديدة)؛ ظنًا منه  أن الجماهير الثائرة ستتراجع وأن المقاومة لا تستطيع تحمل استحقاقاتها".

اقرأ/ي أيضًا: قصف إسرائيلي على أنحاء متفرقة بغزة

وأكد برهوم أن "حجم هذا القصف وتوقيته يعكس حالة الارتباك والتخبط التي انتابت الاحتلال لفشله في التعامل مع القواعد الجديدة التي فرضتها جماهير شعبنا بكل ثبات وعزيمة وإصرار، وأوصلت رسائلها للعالم أجمع، وكشفت همجية الاحتلال وإرهابه وأربكت حساباته".

وشدد على أن جماهير شعبنا الثائر، ستستمر وستواصل طريقها وزحفها حتى تحقيق أهدافها، مبينًا أن تصعيد الاحتلال لن يزيدها سوى قوة وقدرة على التحدي والمواجهة. 

وتابع إن المقاومة التي خاضت معاركها بكل قوة مع الاحتلال وفي أصعب المراحل والظروف ستبقى حصناً منيعاً لهذا الشعب، ولن تتخلى عن واجباتها ومسؤولياتها لحمايته والدفاع عنه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد