رسالة للأعمال الخيرية تنفذ مشروع كسوة الشتاء لعام 2014

33-TRIAL- غزة / سوا/ في غزة المحاصرة؛ بيوت دمرها الاحتلال، وأخرى أغرقها المنخفض، تعددت الأسباب و"الإخلاء" واحد، عشرات الأسر بل المئات شردت، بأطفالها ونسائها وشيوخها، يعانون الأمرين بفعل التشرد وفقدان المأوى، وحلول الشتاء ببرده القارس ومنخفضاته الجوية المتجددة والمتكررة، فضلاً عن الواقع المرير والفقر المدقع وقلة الحيلة. في هذا الواقع، ولأجل هؤلاء الفقراء، تستمر جمعية رسالة للأعمال الخيرية بحملاتها ومشاريعها الخيرية، حيث نفذت الجمعية مشروع "كسوة الشتاء" لعام 2014 م – 1436 هـ، بتمويل أهل الخير من دولة الكويت.
وافاد أ.محمد ابوطاحون مدير الجمعية ان جمعيته وزعت الملابس الشتوية اللازمة للوقاية من برد الشتاء القارس والتي  تضمنت " جاكيت وترنق شتوي وبلوزة صوف " وقد استفاد من هذا المشروع اسر الايتام والفقراء والاسر المدمرة بيوتهم من الحرب.
يأتي ذلك بعد تنفيذها مشروع "معونة الشتاء" المرحلة الأولى خلال الشهر الجاري، والذي يهدف إلى توفير الاحتياجات الضرورية للأسر المحتاجة لإعانتهم في فصل الشتاء، وتزويد أسر الفقراء والأيتام والمدمرة بيوتهم من الحرب ومن لا عائل لهم بكافة احتياجاتهم من وسائل ومستلزمات التدفئة كالبطانيات والملابس الشتوية وأجهزة التدفئة الكهربائية حماية لهم من برد الشتاء القارص وما قد يسببه لهم من الأذى والأمراض.
 وتقدم أ.د.ناصر فرحات رئيس مجلس الادارة بكامل شكره وتقديره لأهل الخير من دولة الكويت على دعمهم لهذا المشروع متمنياً في الوقت نفسه استمرار هذا التمويل لدعم صمود الفقراء والمحتاجين في غزة.
من جانب اخر أعربت الأسر المستفيدة عن كامل شكرها للجمعية على دعمها المتواصل، داعية في الوقت نفسه جميع مؤسسات المجتمع المحلي إلى تحمل مسؤولياتها في مساندة الفقراء ونشر معاني التكافل والتراحم في المجتمع الغزي.
187
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد