بطل 'الترايثلون' الفلسطيني يحتل التصنيف الثاني آسيويا

عمر ابو شباب

اكد محمد ابو طير رئيس الاتحاد الفلسطيني للترايثلون مساء الاربعاء، ان الاتحاد تلقى ومن خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لرياضة "الترايثلون"التصنيف الحالي لأبطال فلسطين في رياضة الثلاثي الحديث على المستويين الاسيوي والدولي.

وقد جاء تصنيف فلسطين اسيوياً ممثلة باللاعب البطل عمر وجدي ابو شباب ،ثاني اسيا فئة الشباب المحترفين بحصولة على 200 نقطة؛ ليدخل بذلك نظام جمع النقاط المؤهلة للالعاب الاولمبية والمركز السابع دوليا لنفس الفئة، ولتكون بداية لتحقيق الاهداف التي وضعت من الاتحاد في اطار المنافسة الجادة على كافة المستويات عربياً واسيوياً ودولياً.

وقال ابو طير:إن هذا الاتجاز يأتي هذا الانجاز بعد حصول اللاعب البطل على ذهبية البطولة العربية الافريقية التي اقيمت مؤخرا في مدينة شرم الشيخ مطلع شهر ابريل الجاري .

ويذكر ايضا ان اللاعب البطل : عبد الله ابو شباب قد حصل على برونزية هذا السباق اسيويا ايضا العام الماضي فئة تحت 23 سنة،وهو ما يبشر بمستقبل واعد للشقيقين.

واضاف انه جاري الان التحضير والاعداد من خلال توسيع المشاركات الخارجية لابطال المنتخب وعمل المعسكرات الخارجية المغلقة ؛ تحضيرا للمشاركة المرتقبة في دورة الالعاب الاسيوية بجاكرتا 2018م

ووعد ابو طير بمواصلة الجهد والمثابرة والاعداد من اجل فلسطين التي نتشرف دائما بتمثيلها "ونرجو من الله ان يوفقنا لتشريفها ورفع علمنا عاليا في كافة المحافل الرياضية".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد