الرئيس عباس يمنح فنانا عراقيا وسام الابتكار

الرئيس محمود عباس

منح الرئيس الفلسطيني محمود عباس مساء يوم الثلاثاء، الفنان والشاعر العراقي  الراحل مؤيد الراوي وسام الثقافة والعلوم والفنون مستوى (الابتكار).

وحسب وكالة الأنباء الفلسطينية، فإن سفيرة فلسطين لدى ألمانيا خلود دعيبس سلمت نيابة عن الرئيس، السيدة فخرية البرزنجي زوجة الشاعر والفنان العراقي وسام الثقافة والعلوم والفنون مستوى (الابتكار).

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي أقيم في مقر سفارة دولة فلسطين في برلين، حيث منح سيادته، وسام الثقافة والعلوم والفنون للراحل الراوي، تقديرا لمساهماته الشعرية والفنية والإعلامية، ودوره كسكرتير تحرير لمجلة فلسطين الثورة والعديد من المجلات الفلسطينية، إضافة إلى إشرافه على قسم التصميم الفني في مجلة فلسطين الثورة، وخدمته للثورة والقضية الفلسطينية في مختلف المراحل.

وحضر الحفل، عميد السلك الدبلوماسي العربي في ألمانيا سفير جمهورية لبنان مصطفى أديب، وسفير جامعة الدول العربية طلال الأمين، والسفير العراقي ضياء الدباس، إلى جانب عدد من سفراء الدول العربية الأخرى وممثلي السفارات، والأمين العام للاتحاد العام للكتاب والادباء الفلسطينيين الشاعر مراد السوداني، وحشد من المثقفين والإعلاميين الفلسطينيين والعرب، إلى جانب مشاركة إقليم حركة فتح والجالية الفلسطينية والعربية في ألمانيا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد