قطاع الكهرباء الفلسطيني عضو كامل في الرابطة الإقليمية لمنظمي الطاقة

علم فلسطين

انضم مجلس قطاع الكهرباء الفلسطيني لمنظمي الطاقة كعضو كامل العضوية في الهيئة العامة للمؤسسة الدولية لعضوية الرابطة الإقليمية.

وصادقت الهيئة العامة للمؤسسة الدولية لعضوية الرابطة الإقليمية، على انضمام مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني لمنظمي الطاقة كعضو كامل العضوية.

وقال الرئيس التنفيذي للمجلس حمدي طهبوب "إن الانضمام لهذه المؤسسة يعد انجازا هاما جدا، حيث يثبت المجلس انه حقق أعلى معايير خدمة المستهلك، بما يتوافق مع القانون الفلسطيني والمعايير الدولية.

وتابع: بفترة قصيرة من الزمن مقارنة بمنظمي الطاقة حول العالم، قام المجلس بإصدار تقرير مؤشرات أداء شركات توزيع الكهرباء للعام 2017، حيث نجح بأعلى المستويات في فرض نفسه على الساحة الإقليمية، كما تم عقد جلسة استماع لمناقشة تعديل تعليمات صافي القياس والتي تتيح للاستثمار في الطاقة المتجددة تغطية احتياجاتها الذاتية من الطاقة.

وأوضح أن مجلس تنظيم قطاع الكهرباء الفلسطيني ومنذ أكثر من عام، يقوم بالتحضير للانضمام لهذه المؤسسة العريقة الدولية والهامة، حيث تم استيفاء جميع المتطلبات للانضمام، وقد تكللت جهود المجلس بالنجاح من خلال اجتماع الهيئة العامة.

وبين طهبوب "أن الرابطة الإقليمية لمنظمي الطاقة، تعد مؤسسة دولية غير ربحية ذات ثقل دولي، وتضم الهيئات التنظيمية لقطاع الطاقة في أوروبا واسيا وأفريقيا والشرق الأوسط والولايات المتحدة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد