اتحاد القدم يجري قرعة بطولة دوري الكرة الشاطئية الثالثة

قرعة الشاطئية

أجرى اتحاد الكرة بمحافظات الجنوب، ظهر اليوم الثلاثاء، قرعة بطولة دوري الكرة الشاطئية الثالث.

وتنطلق البطولة يوم التاسع والعشرين من الشهر الجاري بمشاركة 12 نادياً من أندية الدرجتين الممتازة والأولى على ملعب الشرطة على شاطئ بحر غزة ، حيث تبدأ المباريات الساعة الرابعة عصراً بواقع 3 مباريات ما عدا يوم الجمعة ونهائي كأس المحافظات الجنوبية.

وحضر لقاء القرعة، كل من أعضاء الاتحاد إسماعيل مطر، محمد العمصي، سعيد أبو سلطان، بشير أبو النجا، سامي أبو الحصين الأمين العام المساعد، عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج راعية البطولة، ومندوبي الأندية المشاركة.

وقال مطر: إن البطولة تعد الثالثة التي يقيمها اتحاد الكرة على مستوى الكرة الشاطئية، متميناً التوفيق للأندية المشاركة.

وأضاف مطر أن كرة القدم الشاطئية حققت إنجازات كبيرة على المستوى الآسيوي، متمنياً أن يتمكن المنتخب الوطني من المشاركة في البطولات الخارجية بعد انقطاع دام طويلاً عن تلك المشاركات.

وأكد مطر أن اتحاد الكرة يسعى من خلال البطولة لتشكيل منتخب قوي للكرة الشاطئية، مشيداً بجهود أعضاء لجنة الكرة الشاطئية في تطوير اللعبة.وشكر مطر مؤسسة أمواج الرياضية على رعايتها للبطولة للعام الثاني تواليا.

من جهته شكر هنية اتحاد الكرة على إقامة بطولة الكرة الشاطئية للعام الثالث على التوالي.وقال: " نعمل على تحقيق أهدافنا الرياضية ودعم المزيد من الأنشطة للألعاب الرياضية المختلفة"، والعمل على تكريم الفرق الرياضية المشاركة في البطولات التي حملت اسم "مسيرات العودة".

وأعرب هنية، عن أمله في أن يتمكن المنتخب الوطني في المشاركة في الاستحقاقات الخارجية المقبلة.

ويشرف على البطولة لجنة مكونة من(عماد هاشم، حمادة شبير، صائب جندية، عماد التتري، عبد الحميد مهنا،إبراهيم أبو العيش).وقد قسمت الأندية ألـ 12 إلى 4 مجموعات بواقع 3 فرق في كل مجموعة، حيث يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة.

المجموعة الأولى ( غزة الرياضي، خدمات الشاطئ، خدمات خان يونس).

المجموعة الثانية ( الجلاء، شباب خان يونس، المجمع الإسلامي)

المجموعة الثالثة ( شباب جباليا، خدمات النصيرات، الصلاح).

المجموعة الرابعة ( التفاح، الصداقة، الهلال).

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد