شرطة نابلس تختتم دورة تدريبية لعدد من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل

شرطة نابلس تختتم دورة تدريبية لعدد من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل

اختتمت الشرطة الفلسطينية في نابلس ، اليوم الاثنين، دورة في تعلم فن التصوير الفوتوغرافي والفيديو لعدد من نزلاء مركز الإصلاح و التأهيل.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنه تم تنظيم هذه الدورة بالتعاون ما بين مراكز الإصلاح والتأهيل في الشرطة والغرفة التجارية وأستوديو شحروري في محافظة نابلس.

وحضر الدورة مدير مركز الإصلاح والتأهيل في شرطة محافظة نابلس الرائد احمد قلالوة ومرتب إدارة العلاقات العامة والإعلام في شرطة المحافظة والرائد محمود ياسين ورئيس الغرفة التجارية عمر هاشم وعضو مجلس الإدارة سمير القادري عضو غرفة التجارية طايل الحواري وصاحب استيديو الشحروري إسلام شحروري .

وفي بداية اللقاء رحب قلالوة برئيس الغرفة التجارية وأعضاء من الغرفة واستيديو شحروري والمشاركين في الدورة الذي استمرت 3 شهور.

وأشار قلالوة بان هذه النشاطات والدورات التي ينظمها المركز بشكل دائم للنزلاء تأتي بناءً على السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة الهادفة إلى تأهيل وإصلاح ذات كل نزيل ورفع من كفاءتهم والخروج إلى المجتمع بصورة أفضل وممارسة حياتهم كباقي المواطنين.

وفي كلمته تحدث رئيس الغرفة التجارية عمر هاشم وقدم الشكر لمدير المركز على عقد مثل هذه الدورات للنزلاء للرفع من أدائهم في العمل وتأهيلهم للمجتمع والعمل بمهنة شريفة والانخراط في المجتمع والعيش بكرامة

وأكد خالد التميمي مدير شرطة المحافظة على أن إصلاح وتأهيل النزيل من وجهة نظر الشرطة هي إحدى الأهداف الرئيسية التي تسعى الشرطة إلى تحقيقها إضافة إلى إيجاد أشخاص يساهموا في بناء المجتمع وتقدمه .

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد