انتهاء التحقيقات بقضية مقتل رائد الغروف وإصدار قرار اتهام

الشاب رائد الغروف

أنهت النيابة العامة، التحقيقات في الملف التحقيقي الخاص بجريمة قتل المغدور رائد الغروف.

وأعلنت النيابة في بيانٍ صحفي يوم الاثنين، إصدار قرار الاتهام بحق المتهمين، وإحالة الملف الى المحكمة المختصة للمباشرة في إجراءات محاكمة المتهمين وفق الأصول والقانون .

اقرأ/ي أيضا: رئيس الوزراء يصدر بيانا توضيحيا بخصوص جريمة قتل الشاب رائد غروف

وأوضحت أن التحقيقات التي أجرتها بينت أن هناك خمسة متهمين اشتركوا في جريمة قتل المغدور من خلال قيامهم بأدوار مختلفة، وذلك بسبب مشاكل في العمل.

وأكدت النيابة أنها تعمل وبشكل مستمر مع جميع الجهات الشريكة في الشرطة والأجهزة الأمنية، خاصة جهاز الشرطة/ المباحث العامة، بقيادة وزير الداخلية رئيس الوزراء رامي حمد الله، الذين كان لجهودهم اثر كبير في الوصول إلى الحقيقة من خلال جمع الاستدلالات.

وثمنت دور رئيس الوزراء والأجهزة الأمنية الفلسطينية على الجهود التي بذلتها في الوصول الى الحقيقة وإلقاء القبض على المتهمين .

وقالت النيابة العامة: وإذ نؤكد التزامنا بمبدأ سرية التحقيقات حفاظا على مجريات التحقيق وضمان الوصول الى العدالة الناجزة، ونتيجة لما أثير من مغالطات وإشاعات حول هذه القضية، فإننا نقدم للرأي العام هذا البيان، نؤكد أننا نعمل دائما على ضمان وصون الأمن والاستقرار في المجتمع وحماية الحقوق والحريات وإجراء المحاكمات العادلة لكل من تسول له نفسه التطاول على القانون"، بحسب وكالة وفا

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد