جوال

القصيم : الأهالي غاضبون لعدم تعليق الدراسة بسبب موجه الغبار

الأهالي غاضبون لعدم تعليق الدراسة بسبب موجه الغبار

الأهالي غاضبون لعدم تعليق الدراسة بسبب موجه الغبار

الرياض - وسائل اعلام سعودية

عبر أولياء الامور والطلاب السعوديين عن بالغ استيائهم من عدم تعطيل الدراسة في منطقة القصيم بالسعودية التي تشهد موجه غبار كبيرة.

الجدير بالذكر أن بعض إدارات مدارس البنين، اضطرت إلى إرسال رسائل نصية إلى أولياء الأمور نصها: "المكرم ولي أمر الطالب، نظرًا إلى كثافة الغبار داخل وخارج المبنى المدرسي، وعدم مناسبة المدرسة لليوم الدراسي، نأمل منكم اتخاذ القرار المناسب لصحة ابنكم"، وكذلك مدارس البنات، إضافة إلى أولياء الأمور الذين علقوا الدراسة لأبنائهم في ظل تجاهل الإدارات التعليمية والجامعة التعليق؛ حيث علق أحد أولياء الأمور، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي، قائلًا: "‏نظرًا إلى الحالة الجوية والمناخية الحالية، والآثار المترتبة على ذلك، وحرصًا على سلامة جميع أبنائنا وبناتنا من أفراد العائلة؛ فقد وجهت بتعليق الدراسة لهذا اليوم الاثنين 7/8/1439هـ بكافة مدارسهم بتعليم القصيم"، وكذلك وجه ولي الأمر رسالة إلى التعليم نصها: "‏ما يمنع يا تعليم القصيم تعلقون الدراسة لو الفجر؟! سلامة الطلاب أهم".

وأشار بعض الأهالي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن إدارة تعليم منطقة حائل -وهي أقرب منطقة إلى القصيم- قد علقت الدراسة؛ نظرًا إلى ما تشهده من تقلبات جوية، محملين إدارات التعليم وجامعة القصيم المسؤولة بما يحصل لأبنائهم بسبب عدم تعليق الدراسة في هذه الأجواء التي تحجب الرؤية كليًّا.

 

الأكثر قراءة هذا اليوم

DMCA.com Protection Status