بالصور: تفاصيل جريمة ذبح سعودي لأطفاله الثلاثة بالسكين في مكة

تفاصيل جريمة ذبح سعودي لأطفاله الثلاثة بالسكين

سردت وسائل إعلام سعودية اليوم الاثنين تفاصيل الجريمة البشعة التي ارتكبها مواطن سعودي حينما قام بذبح أطفاله الثلاثة بالسكين في حي الملاوي بمكة المكرمة.

وقالت صحيفة سبق السعودية :" لم يظهر على المجرم أي تأثر بالجريمة وقد خرج من المنزل والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم.. بهذه الكلمات وصفت الصحيفة حالة الأب ناحر بناته الثلاث في الجريمة البشعة التي شهدها اليوم حي الملاوي بمكة المكرمة، حيث لم تفلح صرخات الأم المكلومة في إنقاذ بناتها الثلاث من حالة الهيجان النفسي الذي لحق بالأب صباح اليوم وانتهى بالجريمة التي ما زالت فصولها الكاملة لم تتكشف بعد.

واستفاقت الأم المكلومة على صرخات أطفالها بعد أن اقتحم والدهن في الثلاثينيات غرفتهم في أحد الأدوار من مبنى بحي الملاوي وهو يحمل السكين وبدأ بنحرهم واحدة تلو الأخرى .

تمكنت الأم من الهرب وإطلاق صرخاتها مستغيثة بالمارة وبالفعل أحد الجيران سمع الأصوات من أحد النوافذ أثناء مروره بالقرب من المنزل وبادر بالاتصال بمركز العمليات الموحدة وتمكن مع مساعدة أحد المارة من الدخول إلى العمارة والسيطرة على الجاني بحضور فرقة من دوريات الأمن .

وبحسب المصادر فإن الأب لم يظهر عليه أي تأثر بالجريمة أو شعور وقت وقوعها وقد خرج والدماء تغطي ملابسه وسط انهيار تام للأم التي نقلت في حالة انهيار عصبي للمستشفى عن طريق الهلال الأحمر .

وكان حي الملاوي بمكة المكرمة، شهد قبل ساعات اليوم الأحد، جريمة بشعة هزت المجتمع بأسره، بعد أن أقدم مواطن على نحر ثلاثة من بناته داخل منزله، أعمارهن (3 و5 و6 سنوات)، مستخدماً في جريمته آلة حادة "سكين"، وسط انهيار والدتهن.

فيما لا تزال الجهات الأمنية وذات العلاقة تحقق في الحادثة، بعد أن ألقت القبض على الجاني .

وقال يزيد العصيمي، مبلغ عن الجريمة الشنيعة: إن أحداثها وقعت حوالي الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بعد سماعه صرخات والدتهم المكلومة من داخل المنزل، ثم نزل الجاني -33 عاماً- بعد فعلته الشنيعة إلى الشارع ولم تظهر عليه آثار ارتكاب جريمته وجلس أمام البقالة.

أضاف: وعند حضوري لسؤاله عن سبب صراخ زوجته؛ أفاد بأنه لا يوجد شيء مريب، وبعد لحظات خرجت زوجته وهي في حالة هستيرية وتصرخ: بناتي بناتي! وبعد ذلك اتجه إلى البقالة وطلب ماء وجلس على عتباتها وهو لا يبالي؛ ما جعلني أكرر عليه السؤال: هل قتلت بناتك؟ ورد بكل ثقة: حياكم الله إلى المنزل. عندها حضر شاهد العيان سلطان القرشي ومعه أحد الجيران -مقيم من الجنسية الأفريقية- وصعدنا لمنزل الجاني.

وتابع: ودخلت وشاهدت البنات الثلاث غارقات بدمائهن في منظر بشع، عندها تأكدنا بحدوث الجريمة ثم أمسكنا بالجاني، ثم قدم يزيد العصيمي بلاغاً لمركز العمليات الأمنية الموحد 911 بمنطقة مكة المكرمة وانتظرنا حتى وصول الدوريات الأمنية وتم ضبط الجاني واستلام الموقع والتحفظ على أداة الجريمة، ومباشرة الجهات ذات الاختصاص.

وأفاد "القرشي" بأن الجاني يسكن حي الروضة منذ خمس سنوات، وهو يعمل بإحدى الحراسات الأمنية، وليس كثير الاختلاط مع الجيران، وهو متزوج من مقيمة من الجنسية النيجيرية وليس له غير بناته التي نحرهن.

6.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
2.jpg
1.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد