طفل يسرق بطاقة والدته ويعيش "مغامرة العمر"

طفل

قرر طفل بريطاني في التانية عشر من عمره أن يخوض "مغامرة" بمفرده، بعد سرقة البطاقة الائتمانية الخاصة بوالدته، وحجز رحلة إلى اندونيسيا بكل تكاليفها.

بعد جدال محتدم مع والدته، سرق الطفل البطاقة الائتمانية الخاصة بوالدته وحجز رحلة إلى إندونيسيا . نقلاً عن موقع "سكا نيوز".

وقام الطفل ببحث مكثف على الإنترنت، قبل حجز التذكرة للتأكد من شركات الطيران التي ستسمح له بالسفر بدون موافقة مكتوبة من والديه، ليقوم في النهاية بحجز تذكرة سفر إلى مدينة بيرث الأسترالية ومنها إلى دينباسار في بالي بإندونيسيا.

في الخطوة التالية، نجح الطفل في الحصول على جواز سفره من جدته، وأخبر عائلته بأنه ذاهب إلى المدرسة ثم انطلق على متن الـ "سكوتر" الخاص به إلى محطة القطار ومنها إلى المطار، حيث سئل عن جواز سفره فقط وبطاقة التعريف الخاصة به كطالب للتأكد من أنه أتم الثانية عشر من العمر.

ولدى وصوله إلى بالي، انطلق إلى فندق 4 نجوم كان قد حجز غرفة فيه، قائلا للعاملين فيه إن شقيقته الكبرى ستصل بعده، ليسمحوا له بتسجيل دخوله.

واكتشفت والدة الطفل الأمر، بعد أن علمت أن ابنها لم يذهب إلى المدرسة فأبلغت السلطات بأنه مفقود، لتكتشف أنه في إندونيسيا وتذهب لإحضاره بعد أن قضى مغامرة لمدة 4 أيام.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد