اتحاد الشباب التقدمي ينظم جولة تفقدية في المناطق المنكوبة بالشجاعية

278-TRIAL- غزة / سوا/ نظم اتحاد الشباب التقدمي الفلسطيني جولة تفقدية في حي الشجاعية شرق قطاع غزة  للمشردين في العراء الذين دمرت منازلهم خلال العدوان الأخير على القطاع .
جاء ذلك استكمالا لسلسلة فعاليات "حملة كلنا مقاومة " التي انطلقت خلال العدوان ومازالت مستمرة حتى اللحظة .
ومن أجل تعزيز معاناتهم ونظراً لحاجاتهم الماسة لما يمدهم بقليل من الدفء ويقيهم وبرد الشتاء القارص ، وزع الاتحاد حزمة من الملابس على المنكوبين .
من جانبه أعرب مدير الحملة الرفيق باسل العطاونة عن حزنه الشديد للظروف الإنسانية القاهرة والمريرة التي يمر بها المتضررون وأضاف " لا يمكن لأجساد الأطفال الصغيرة أو للنساء وكبار السن تحمل هذا الصقيع الذي ينخر عظامهم"
وتابع العطاونة " لقد عانينا الكثير من ويلات الانقسام ، أما آن الأوان أن يرى أولئك المشردون حكومتهم موحدة تناضل من اجل حل مشاكلهم وقضاياهم لا من أجل المال والسلطة".
وأشار العطاونة إلى ضرورة البدء الفوري بإعادة الإعمار وإزالة كافة المعيقات التي تحول دون ذلك مشدداً على الرفض المطلق ل "خطة سيري" التي تشرعن الحصار وتطيل من أمد الإعمار.
وأكد العطاونة على أن الجبهة الشعبية وكافة أطرها ستوظف كافة إمكانياتها وجهودها من أجل تحقيق الحياة الكريمة لأبناء شعبنا
وبدورهم تحدث أهالي الشجاعية عن مدى المعاناة التي يقاسونها مع بدايات هذا الشتاء , في ظل تساقط الأمطار الكثيف فوق رؤوسهم معربين عن قلقهم الشديد من الأمراض والمشاكل الصحية التي قد يتعرضوا لها في حال استمرار الوضع كما هو عليه  .
كما أشاد أهالي الحي بالجبهة الشعبية التي لطالما ساندت أبناء شعبنا وكانت السباقة في حل همومهم وقضاياهم .
 
  92
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد