بيبي ورونالدو يلحقان بنهائي لشبونة .. وكوستا في خطر كبير

مدريد/ وكالات/ رصدت الصحافة المدريدية اليوم أخر أخبار إصابة لاعبي فريقي العاصمة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، وذلك قبل مواجهة نهائي دوري الأبطال التي تقام السبت المقبل في لشبونة.
 
صحيفة ماركا قالت إن تطوراً إيجابياً حدث مع قلب الدفاع بيبي سيجعله قادراً على المشاركة في نهائي دوري الأبطال، وأكدت الصحيفة إن أنشيلوتي متأكد من مشاركة اللاعب البرتغالي إلا لو حصلت انتكاسة غير متوقعة.
 
أما بالنسبة لكرستيانو رونالدو، فرأت الصحيفة أن عدم المغامرة به ضد اسبانيول ساعد على مشاركته في نهائي لشبونة، ولن يتدرب المهاجم البرتغالي ولا زميله كريم بنزيما حتى يوم الخميس، إلا أن مشاركتهما شبه مؤكدة، هذه الأنباء تتوافق مع ما أعلنه كارلو أنشيلوتي بعد الفوز على اسبانيول 3-1.
 
صحيفة آس نشرت تقريراً تناول مهاجم أتلتيكو مدريد دييجو كوستا، وقالت إنه ليس مهدد بالغياب عن نهائي لشبونة فحسب، بل مهدد بالغياب عن كأس العالم المقبلة في البرازيل.
 
وأضافت الصحيفة إن الفريق الطبي لأتلتيكو قال "حالة اللاعب سيئة جداً لكننا ننتظر نتائج الفحوص الطبية النهائية".
 
ويخشى أتلتيكو مدريد أن يكون لاعبه تعرض لإصابة قطع بأوتار المأبض، مما يعني غيابه لما يقارب مدة شهر، الأمر الذي قد يدفع المدرب فيسنتي دل بوسكي لاستبعاده عن تشكيلة منتخب اسبانيا المسافرة للبرازيل لخوض كأس العالم.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد