برنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية

برنامج غزة للصحة النفسية يختتم دورة تدريبية

اختتمت أمس دائرة التدريب والبحث العلمي ببرنامج غزة للصحة النفسية بالتعاون مع دائرة التدريب والتطوير الإداري-الشق المدني بوزارة الداخلية، دورة تدريبية بعنوان "الإسعاف النفسي الأولي والاحتراق الوظيفي".

وشارك في الدورة "23" من مدراء/ات الدوائر والأقسام بوزارة الداخلية، وبحضور كل من راوية حمام مديرة دائرة التدريب والبحث العلمي بالبرنامج، والأخصائي إسماعيل أحمد من البرنامج، وأشرف أبو سالم مدير دائرة التدريب والتطوير الإداري-الشق المدني بوزارة الداخلية، حيث قام بالتدريب في هذه الدورة مدربين مختصين من البرنامج، وذلك في قاعة التدريب بالمقر الرئيسي للبرنامج.

وهدفت الدورة التي استمرت ثلاثة أيام بمعدل 12 ساعة تدريبية إلى تزويد المشاركين بمعلومات حول الإسعاف النفسي الأولي للبالغين ومراحله المختلفة والاحتراق الوظيفي والآثار المترتبة عليه.

ورحبت راوية حمام بالحضور، وأثنت على العلاقة الوطيدة بين برنامج غزة للصحة النفسية ووزارة الداخلية كشريك أساسي للبرنامج، مؤكدة أن البرنامج حريص على تقديم الرعاية في مجال الصحة النفسية وحقوق الإنسان للعاملين والعاملات في وزارة الداخلية.

بدورهم أثنى المشاركين/ات على الدورة التدريبية، مؤكدين على اكتسابهم لمهارات جديدة ومعلومات مهمة، مطالبين بالمزيد من الدورات في مجال الدعم النفسي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد