شركة السكسك تفتتح فرعها الخامس في رفح

شركة السكسك تفتتح فرعها الخامس في رفح

افتتحت شركة بشير السكسك وشركاءه اليوم الأحد، فرعها الخامس في محافظة رفح جنوب قطاع غزة ، وذلك ضمن سياسات الشركة الثابتة الهادفة إلى الوصول للزبائن في كافة الأراضي الفلسطينية لتلبية متطلباتهم واحتياجاتهم من خلال الانتشار بشكل أكبر في مختلف المحافظات.

ويأتي هذا الافتتاح بعد أن تمكنت الشركة خلال العام الماضي من توسيع نشاطاتها وأعمالها من خلال افتتاح فروع جديدة، حيث تم افتتاح ثلاثة فروع ضمت محافظة خانيونس ومحافظة شمال قطاع غزة، وفرع حي النصر شمال مدينة غزة، بالإضافة للفرع الرئيسي في المدينة ونقطة للبيع في سوق فراس.

وقال نعيم السكسك المدير التنفيذي للشركة، أن شركته تسعى للانتشار في كل مناطق قطاع غزة.

وأشار إلى أن هذه الخطوة تأتي ضمن رؤية الشركة التوسعية وتلبية لطلبات الزبائن على وسائل التواصل الاجتماعي في افتتاح فروع أكثر للشركة تغطي مختلف محافظات القطاع.

ولفت إلى أن الشركة تعمل في ثلاثة مجالات رئيسة وهي "السباكة، البنية التحية، الخزف والسيراميك".

وأضاف "تمتلك شركة السكسك المصنع الأكبر في فلسطين لصناعة الأنابيب البلاستيكية للمياه والصرف الصحي بـ 9 خطوط إنتاج لصناعة أنابيب الصرف الصحي وصناعة خزانات السكسك البيضاء عالية الجودة".

يشار إلى أن الشركة يعمل بها 400 موظف وتتعامل مع أكثر من 300 مورد حول العالم لأكثر من 8000 صنف لتقديم خدمات أفضل لزبائنها, وتعد من أقوى الشركات الفلسطينية تفاعلاً مع جمهورها عبر شبكات التواصل الاجتماعي. حيث تضم صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أكثر من 950 ألف متابع وتعد الشركة الصناعية الأولى في هذا المجال فلسطينياً وفق تصنيف موقع socialbakers العالمي المختص بتحليل شبكات التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد