جمعية عطاء فلسطين تنفذ عروض ثقافية للأطفال

عروض ثقافية ومسرحية

نفذت جمعية عطاء فلسطين الخيرية،اليوم الاثنين، عروضا ثقافية للأطفال، في مدرسة بيتا الأساسية في " "قرية بيتا" جنوب محافظة نابلس بعنوان "التشجيع على القراءة وتعليم العادات السلوكية الحسنة و تنمية روح الوحدة الوطنية.

وحضر مدير العلاقات العامة نصيب خليل مديرك،و بلانكا عودة مديرة المدرسة ، بالإضافة إلى الموظفين والمتطوعين، حيث شارك فيها أكثر من 200 طفلاً.

بدورها، أكدت رئيسة جمعية عطاء فلسطين الخيرية رجاء أبو غزالة، ، أن "عطاء فلسطين الخيرية" تولى اهتماما كبيراً لتنظيم الفعاليات للأطفال الأيتام بشكل خاص التي تساهم في توعية الأطفال وتثقيفهم وإسعادهم وترسم البسمة على شفاههم، مناشدة ً جميع المؤسسات الوطنية والدولية إلى الاهتمام بالطفل الفلسطيني والمساهمة في رفع مستواه الثقافي والصحي والتعليمي.

ودعت أبو غزالة، كافة المؤسسات المحلية والدولية لتقديم المساعدات الاغاثية للأسر الايتام خاصة والاسر المستورة عامة بمناسبة اقتراب شهر رمضان المبارك، لما تعانيه الاسر من ضغوطات اقتصادية كبيرة وخاصة لأهلنا في قطاع غزة المحاصر وذلك للحفاظ الترابط الاجتماعي والديني والوطني في ظل الظروف الصعبة التي يواجها مجتمعنا الفلسطيني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد