جوال

حركة فتح توقد شعلة انطلاق فعاليات يوم الأسير

حركة فتح توقد شعلة انطلاق فعاليات يوم الأسير

حركة فتح توقد شعلة انطلاق فعاليات يوم الأسير


غزة - سوا

نظمت مفوضية الأسري والشهداء والجرحى لحركة فتح وبالتنسيق مع إقليم شرق غزة، وقفة تضامنية مع الأسير القائد فؤاد الشوبكي، أوقدت خلالها شعلة انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسري ب يوم الأسير

وأعلنت المفوضية خلال الوقفة بدء فعاليات التضامن مع الأسري بيوم الأسير الفلسطيني، بحضور عضو اللجنة المركزية لحركة فتح أحمد حلس، وأعضاء الهيئة القيادية العليا ولفيف من الوجهاء والمخاتير وقيادات الأقاليم والمناطق التنظيمية.

وأكد القيادي احمد حلس أن الأسرى هم أيقونة النضال، وأنهم علي سلم أولويات القيادة والرئيس محمود عباس .

وقال حلس إن الحركة الأسيرة هي أحد روافد نهر الثورة في مسيرة النضال؛ مستذكرا الدور النضالي لهم وللأسير الشوبكي الذي كان له دورا بارزا في الثورة الفلسطينية مع الشهيد الرئيس ياسر عرفات.

07f6e56a-613c-4360-a15e-5f66643a421c.jpg

وشدد حلس على ضرورة الاستمرار بالنضال بشتى الوسائل للوصول الي الدولة الفلسطينية؛ مشيدا بالدور الذي تلعبه الجماهير ومشاركتها الفاعلة في كل ميادين النضال.

ودعا حلس القيادة إلى ضرورة أن تولي اهتماما أكبر لهذه الجماهير الذين قدموا ما باستطاعتهم لأجل الوطن.

مدينة-غزة.jpg

وفي كلمة للأسير الشوبكي من داخل زنزانته ألقاها نيابة عنه د. مازن الشوبكي، أشاد بالدور الذي تلعبه الجماهير في مسيرة العودة ، مشددا على ضرورة الاستمرار بها للوصول الي أهدافنا المشروعة.

أقرأ/ي المزيد: قراقع: إضاءة شعلة الحرية مساء غداً

وقدم الأسير الشوبكي تحياته لأبناء شعبنا في كل مكان الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم الأقدر على كسر المعادلات والصفقات والمؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الفلسطينية.

59396056-0a70-4e42-a434-aacc6da3e0e7.jpg

من جهته أكد مفوض الأسري والشهداء والجرحى الاخ تيسير البرديني في كلمته أن هذه الفعالية والوقفة وبما تحمله من رمزية هي بداية انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسري بيوم الأسير الفلسطيني والتي ستتوزع على مختلف مناطق واقاليم المحافظات الجنوبية؛ للتأكيد على ضرورة الاهتمام بقضية الأسري والإسراع في الإفراج عنهم من سجون الاحتلال.

وفي ختام الوقفة التضامنية قام كل من الاخ ابو ماهر حلس والاخ تيسير البرديني والاخ اياد حلس أمين سر إقليم شرق غزة ووالدة الأسري الأخت ام ضياء الاغا بإيقاد شعلة انطلاق برنامج فعاليات التضامن مع الأسري بيوم الأسير الفلسطيني.


الأكثر قراءة هذا اليوم