جوال

"أحلام" تروج للبوتيك الخاص بها في برنامج "ذا فويس"

الفنانة أحلام

الفنانة أحلام


دبي - وكالات

تفاوتت أصوات العرض المباشر الثاني عن أصوات المجموعة الأولى الأسبوع الماضي من برنامج "ذا فويس"، ويمكن القول إن الأصوات التي ستنافس على اللقب تستحق البقاء، وكالعادة كان هناك استبعاد للأصوات الأجنبية التي غالباً ما تصبح خارج المنافسة في حال لم تقدم الغناء باللغة العربية أو مزيجاً بين الشرقي والغربي.

على حسابها على "تويتر" قامت اليسا بإعادة تغريدة الفنانة التونسية لطيفة التي أثنت على صوت هالة من تونس، وقالت لها "برافو" اليسا.

كما أعادت نشر الصورة التي جمعتها بالملحن المصري محمود الخيامي الذي كان موجوداً في الاستوديو لمتابعة الحلقة, كما قامت باعادة نشر تغريدته التي كتبها "خالد صوت مصري أصيل حنون حبيت الموال وحبيت الغنوة اختيار ابدعت وسلطنت فريق اليسا".

كما التقط خيامي صورة جمعته بـ أحلام وهذا ما قاله: "مع صاحبة الباور كله أم فاهد الغالية احلام الشامسي وشكرا علي الدعوة الكريمة يا جدعة يا كريمة ما شاء الله عليكي فريق أحلام".

من جهتها، أحلام كانت نجمة "السوشيال ميديا" بلا منازع، حيث اجتاحت صورها كل منصات التواصل الاجتماعي بلوك النظارات والشعر القصير الذي اعتمدته. وقامت بالترويج له من خلال نشر تغريدات وصور له، كما طرحت سؤالاً على جمهورها لاعطائها رأيهم به.

وأحلام تعرف كيف تجير "السوشيال ميديا" لصالحها وتجعل هاشتاغ AhlamThevoice الأقوى بعد هاشتاغ mbcthevoice وكتبت: "نظارتي وحصرياً على بوتيكي في بوتيكات كاول فنانه عربيه توقع عقدها مع هذه الشركه الكبيرة بوتيكات". وكانت أحلام تروج لهذا البوتيك وكانت سعيدة بوجود زوجها مبارك الهاجري في الحلقة الذي كان يشرف على راحتها، وشوهد وهو يحمل الرسمة الخاصة بها التي قدمها لها في الحلقة رسام المشاهير شربل حلّال، والتي شاركتها عبر حسابها على "سناب شات".

وفي الحلقة لا تترك أحلام هاتفها، وتبقى بصلة مباشرة مع جمهورها، كما نقلت لهم بعض الفيديوهات خلال الفواصل الإعلانية، والتقطت "سيلفي" مع كل من مقدمي البرنامج ناردين فرج وبدر آل زيدان.

أما عاصي الحلاني فشوهد يلتقط صورة مع زوج المشتركة أولغا الذي كان حاضراً في الستوديو. كما قام بنشر كل التغريدات التي تشيد بالأصوات في فريقه. وكان يوسف سلطان الموجود في فريقه نجم الحلقة نظراً للتعليقات الكثيفة التي حصدها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وخلال الفاصل الإعلاني، وكما نشر "انستقرام" سيدتي في "الستوري" الخاص به، برزت لقطة تجمع بين اليسا وعاصي ومحمد حماقي قبل أن يختار عاصي بين آية دغنوج وريتا كاميليوس، وبدا أن كلاً من اليسا وحماقي يسألان عاصي عن الاسم الذي سيختاره.

أما محمد حماقي وكالعادة اكتفى بنشر تغريدة واحدة جاء فيها: "كان فيه إجماع من تعليقاتكم على إن الاختيار هيكون صعب وإن أصواتهم أحلى من بعض فريق حماقي". وبدا أن أحلام لم يعجبها خيار حماقي عندما اسبعد علي رشيد لصالح شيماء وقالت له أن علي صوت جميل أيضاً.

16 مشتركاً انتقلوا إلى مرحلة العرض المباشر الثالث سينافسون على لقب الموسم الرابع من "ذا فويس"، وصورة الفائز لازال من المبكر الحديث عنها. فربما تحمل الحلقات القادمة مفاجآت غير متوقعة!


الأكثر قراءة هذا اليوم