بالصور: لجنة المتابعة للقوى تنظم وقفة تضامنية مع سوريا

لجنة المتابعة للقوى تنظم وقفة تضامنية مع سوريا

نظمت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية في قطاع غزة ، صباح اليوم الأحد، وقفة تضامنية بساحة الجندي المجهول مع الجمهورية العربية السورية تنديداً بالعدوان الثلاثي الأمريكي الفرنسي البريطاني عليها.

ورفعت اللجنة، أعلام سوريا وفلسطين والجمهورية الإيرانية ورايات حزب الله وعدد من رايات الفصائل الفلسطينية.

وشارك في الوقفة قيادات وممثلي العمل الوطني والإسلامي في القطاع وكادرات شبابية ونسوية والذين رفعوا الشعارات المنددة بالعدوان وبتواطؤ المملكة العربية السعودية في العدوان، وبالتأكيد على أن سوريا وفلسطين قلب واحد وفي خندق واحد في مواجهة العدوان.

وأدان مسئول الجبهة الشعبية القيادة العامة وائل القريوتي، العدوان الثلاثي الامريكي الفرنسي البريطاني على الجمهورية العربية السورية، واعتبره انتهاكاً صارخاً لسيادة الدول وتجسيداً لشريعة الغاب التي تحاول أمريكا وأتباعها من فرضه على العالم .

واعتبرت اللجنة، أن هذا الاستهداف يأتي بسبب المواقف المبدئية لسوريا من رفضها للهيمنة الأمريكية الصهيونية الغربية الساعي للسيطرة على مقدرات وثروات أمتنا العربية والإسلامية ولمواقفها المبدئية الداعمة للحقوق الوطنية الفلسطينية واعتبار العدو الصهيوني هو العدو الحقيقي لأمتنا.

وقالت اللجنة: في الوقت الذي يخوض شعبنا الفلسطيني الباسل جولة جديدة من الاشتباك مع الاحتلال الصهيوني مجسداً تمسكه بحقوقه المشروعة بالعودة والتحرير وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس ، نؤكد وقوفنا مع الشعب و الجيش و الدولة السورية في تصديها و صمودها في وجه هذا العدوان فكما لم تهن الدماء والحقوق الفلسطينية على الشعب السوري يوما لن تهون دماء و حقوق الشعب السوري علينا اليوم".

وقد تخلل الوقفة حرق العلم الأمريكي تنديداً بالجرائم العدوانية التي ترتكبها الإدارة الأمريكية المجرمة وأدواتها بحق الشعوب.

unnamed.jpg
unnamed (1).jpg
unnamed (2).jpg
unnamed.jpg
unnamed (6).jpg
unnamed (5).jpg
unnamed (4).jpg
unnamed (3).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد