جوال

الحية للاحتلال: ترقب 15 مايو المقبل

جانب من جمعة حرق العلم ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى

جانب من جمعة حرق العلم ضمن فعاليات مسيرات العودة الكبرى


غزة - سوا

دعا خليل الحية عضو المكتب السياسي لحركة حماس الاحتلال الإسرائيلي إلى ترقب يوم 15 مايو المقبل الذي سيشهد ذروة مسيرات العودة على الحدود الشرقية لقطاع غزة. 

وقال الحية : "نقول للاحتلال، ترقب يوم 15 مايو، يوم الزحف الفلسطيني إلى الحدود الزائلة، ماردا لا يوقفه احد وموجة تتلوها موجة حتى نلتقي في القدس".

اقرأ/ي أيضًا: قيادي بحماس: كرة المصالحة في ملعب حركة فتح وهذا المطلوب منها

جاء ذلك خلال كلمة القيادي في حركة "حماس" خلال جنازة تشييع شهداء سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي برفح، الذين ارتقوا أمس بـ"انفجار عرضي".

وأضاف إن مسيرة العودة تمثل واحدة من أدوات المواجهة التي تمتلكها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

وتابع : "بأيدينا نمزق الحدود المصطنعة مع أراضينا المحتلة، فالمقاومة التي ارتقى أبناؤها درع وسيف لهؤلاء الذين يذهبون على الحدود وسلاحنا وكتائبنا وسرايانا ستبقى الدرع الحامي لهذه الجماهير المشاركة في مسيرات العودة".

وأكد أن مسيرات العودة ستتواصل خلال الأيام المقبلة حتى الوصول إلى إلى الذروة في 15 مايو الذي يصادف يوم النكبة الفلسطينية قائلا: "ماضون نقتحم الحدود ومواجهتنا مع الاحتلال قائمة بكل الوسائل ".

وشدد على أن إرادة شعبنا أكبر من أسلاك الاحتلال الزائلة وحدوده المصطنعة مع أراضينا المحتلة عام 1948، مشيرا إلى أن المقاومة ستواجه الاحتلال في كل الساحات وبشتى الوسائل السلمية والمسلحة.


الأكثر قراءة هذا اليوم