النائب الأسطل يلتقي رجال الإصلاح في رفح

النائب الأسطل يلتقي رجال الإصلاح في محافظة رفح

التقي النائب يونس الأسطل برجال الإصلاح ومخاتير العشائر بالتعاون مع شئون العشائر والإصلاح بمحافظة رفح وبحضور شرطة محافظة رفح ممثلاً عنها العقيد خليل عابد.

وكان باستقبال النائب الأسطل رئيس شؤون العشائر والإصلاح حسين أبو عيادة ولفيف من رجال العشائر والإصلاح.

وعبر الأسطل، عن أهمية دور لجان الإصلاح في تعزيز السلم المجتمعي والحفاظ على وحدة وتماسك المجتمع، مشيراً إلى عدة نقاط أساسية في التعامل مع قضايا الإصلاح من حيث الآليات المتبعة خلال عملية الإصلاح وكذلك التواصل مع الجهات التنفيذية لتطبيق الصلح وتنفيذ الإصلاح.

وناقش الأسطل، آليات تعامل الشرطة مع لجان الإصلاح وأعضائها في العديد من القضايا من حيث التنسيق في الأمور التنفيذية وسلاسة التعاون المشترك بين الشرطة واللجان متطرقين إلى دور العلاقات العامة بالشرطة من أجل سلاسة العمل في قضايا الصلح المجتمعي مشددين على أهمية تبادل الأدوار والعمل بروح والتكاملية لتحقيق الغاية من الإصلاح وهو تأليف القلوب لتحقيق الهدف المرجو منه وهو تماسك المجتمع .

وفي سياق آخر عقد النائب الأسطل، لقاء نخبوي بمدرسة القدس الثانوية للبنات بالتعاون مع جهاز التوجيه السياسي والمعنوي بالمحافظة ، حيث ألقى محاضرة حول القضية الفلسطينية و صفقة القرن التي تخلص إلى تدمير القضية الفلسطينية، مشددا على ضرورة زيادة الوعي العام لدي الشباب المسلم لأنهم هم عماد الأمة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد