المكبر يقفز للمركز الثالث والخضر يودع المحترفين

دوري الوطنية موبايل للمحترفين

فاز فريق جبل المكبر، مساء يوم السبت، على ضيفه مؤسسة البيرة بثلاثية نظيفة، خلال اللقاء الذي أقيم بينهما على إستاد الخضر، في اطار الأسبوع الـ19 للدوري.

وبذلك الفوز قفز فريق جبل المكبر الى المركز الثالث على سلم دوري الوطنية موبايل للمحترفين بكرة القدم.

وارتقى المكبر للمركز الثالث مستغلا خسارة شباب الخليل، رافعا رصيده الى 34 نقطة، اما البيرة الذي ضمن البقاء في المحترفين فاحتل المركز السادس متجمدا رصيده عند 26 نقطة.

وشهدت الدقيقة الـ15 تقدم المكبر بالنتيجة بهدف حمل توقيع لاعبه سامر حجازي، عندما ارتقى لكرة نفذت من ضربة ركنية، وبرأسه اودعها الشباك، بعد غفلة من المدافعين.

وجاء تهديد البيرة الاول عند الدقيقة الـ21 عبر لاعبه محمد عبد الكريم عندما سدد كرة ثابته، ارتطمت بالعارضة وعادت دون أن تجد متابعة.

وقبل نهاية الشوط بثلاث دقائق احتسب الحكم ضربة جزاء للمكبر بعد عرقلة مدافع البيرة للاعب المكبر حسين عبدو، انبرى لها أيمن خربط وترجمها الى هدف ثان، لينتهي الشوط الاول لصالح المكبر بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني، ومع الدقيقة 47 لاحت أولى الفرص لمصلحة البيرة عندما تقدم امين عبد اللطيف بالكرة ودخل الى منطقة الجزاء، وسددها لكن مدافع المكبر أبعدها.

هدف المكبر الثالث جاء عند الدقيقة الـ 61 عن طريق خربط الذي استقبل كرة في الصندوق، راوغ المدافع وسددها أرضية سكنت على يمين الحارس معانقة الشباك.

الحكام: ناصر البلبول للساحة، وساعده وليد شعيبات، وخلدون أبو قبيطة، وهاني البلبول رابعا، وراقبها إبراهيم الحروب.

وفي لقاء آخر، زاد ثقافي طولكرم من مصاعب شباب الخضر، بعد ان تغلب عليه بهدفين لهدف، ليصبح فريق الخضر أول المودعين رسميا لدوري المحترفين، أما الثقافي فأمن له مكانا في الدوري للموسم المقبل.

وتغلب مركز بلاطة على شباب الخليل بهدفين نظيفين، وحقق أهلي الخليل فوزا ثمينا على ضيفه ترجي واد النيص بهدف وحيد، ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد