الشعبية: "العدوان الثلاثي" يخدم في الاساس المصالح الاسرائيلية

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم السبت، الهجوم الجوي الذي نفذته الولايات المتحدة الأمريكية بمشاركة بريطانيا وفرنسا، على الأراضي السورية فجر السبت، كونه يخدم في الأساس المصالح الاسرائيلية والقوى "الإرهابية".

وقالت الجبهة الشعبية في بيان لها وصل (سوا) نسخة عنه، أن "العدوان الثلاثي" يخدم في الأساس المصالح الاسرائيلية، والقوى "الإرهابية" وكذلك النُظم الرجعية العربية التي ترعاها وتمولها.

وأعتبرت الجبهة الشعبية، أن هذا العدوان يميط اللثام مجدداً عن وجه هذه الدول التي تتشدق بالقانون الدولي وحقوق الإنسان، مشيرة إلى أن هذا العدوان ضد دولة عربية لها سيادتها وأن هذه المؤامرات ستتحطم على صخرة صمود الشعب والدولة السورية.

وأكدت أن هذا "العدوان الثلاثي" مخالف للأعراف والمواثيق الدولية ولا يلتزم بقرارات الأمم المتحدة، كونه تجاوزاً للتحقيق حول استخدام الأسلحة الكيميائية في سوريا.

وجددت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، دعوتها إلى كل القوى والأحزاب الوطنية والقومية العربية، وكل القوى الحرة الرافضة للعدوان على مستوى العالم، إلى إدانته وشجبه، والوقوف إلى جانب سوريا الدولة والشعب، بمختلف الوسائل والإمكانات والفعاليات والنشاطات الشعبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد