بحر: على الاحتلال أن يتحمل نتيجة تصعيده المستمر على غزة

أحمد بحر ـ النائب الأول للمجلس التشريعي

أكد النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر، أن التصعيد الإسرائيلي على قطاع غزة بسبب الموقف الدولي المتخاذل تجاه القضية الفلسطينية، محملاً الاحتلال الإسرائيلي مسئولية النتائج المترتبة على "تصعيده المتواصل ضد شعبنا ومقاومته في قطاع غزة.

جاء ذلك خلال تشييع الشهيد محمد أبو حجيلة، اليوم الخميس، في المسجد العمري الكبير، وقال: "إن حجم الاعتداءات التي طالت العديد من مواقع المقاومة يعكس نواياه المسبقة بالتصعيد وتوتير الأجواء؛ ولذا عليه أن يفهم أنه هو الطرف المعتدي والمتمادي من خلال عدوانه وانتهاكاته المستمرة".

وأكد نائب المجلس التشريعي، على أن "المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن واجبها في حماية شعبنا، وستتصرف بكل مسؤولية للدفاع عنه والتصدي لأي عدوان".

وشدد بحر، على أن طريق الجهاد والمقاومة هي الطريق الوحيد لاستعادة حقوقنا المشروعة، مطالبا المجتمع الدولي بالعمل الجاد من أجل إنهاء الاحتلال عن أرض فلسطين.

وأضاف بحر، قائلا أن المقاومة الفلسطينية حق مشروع لشعبنا كفل هذا الحق القانون الدولي مؤكدا أن المقاومة بكل فصائلها متوحدة في خندق المقاومة لحماية أبناء شعبنا من العدو الصهيوني الذي يستهدف البشر والشجر والحجر.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد