التعليم والجامعة الإسلامية تنظمان "سباق العودة" لطلبة الثانوية

الجامعة الإسلامية والتعليم تنظمان "سباق العودة" لطلبة الثانوية

نظمت دائرة النشاط الرياضي في الإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم العالي بالتعاون مع الجامعة الإسلامية مارثون رياضي تحت عنوان” سباق العودة” شارك فيه 50 طالباً من طلبة الثانوية من مديريات التعليم ، حيث انطلق من النادي البحري على شاطيء بحر غزة وانتهى عند بوابة الجامعة الإسلامية .

وحضر النشاط زياد ثابت وكيل وزارة التربية والتعليم العالي و ناصر فرحات رئيس الجامعة الإسلامية و عبد الغني الشيخ مدير الدائرة الرياضية وعدد من المختصين بالشأن الرياضي من الجامعة والوزارة.

وأشاد ثابت، بهذا النشاط والطلبة المشاركين ، كما أشاد بالتعاون المشترك مع الجامعة الإسلامية في تنظيم هذا النشاط وغيره البرامج المتنوعة.

وأوضح ثابت، أن هذه الفعالية الرياضية تندرج ضمن توجهات الوزارة لإحياء يوم الأرض وضمن الفعاليات و النشاطات الهادفة لترسيخ الوعي الطلابي والمجتمعي بالثوابت الفلسطينية والحقوق الفلسطينية وأبرزها حق العودة وتحرير وطننا.

بدوره أعرب فرحات، عن سعادته بهذه الفعالية والشراكة مع وزارة التعليم لافتاً إلى أن هذا النشاطات الطلابية الرياضية المدرسية والجامعية هي أمر له انعكاسات مهمة في البناء الجسمي السليم للطلبة وتفيد في توعية أجيال الطلبة بقضاياهم الوطنية .

وفي ختام السباق تم تسليم الكؤوس للطلبة الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى وتكريم جميع من ساهم في إنجاح المارثون الرياضي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد