مظاهرات في مدينة بون الالمانية تضامناً مع مسيرات العودة

تحت شعار من يوقف اسرائيل

أقامت الجالية الفلسطينية في مدينة بون الألمانية ومدعومة من العديد من المنظمات الألمانية الصديقة تضامنا مع يوم الأرض و مسيرة العودة الكبرى في قطاع غزة .

وجاء التظاهر تحت شعار من يوقف إسرائيل، تضامناً مع مسيرات العودة، ومن أجل إزالة الاحتلال الاسرائيلي

وقال الدكتور مارتن بريدرث من الجمعية الألمانية الفلسطينية، إن ما يحدث في غزة هو رد على الحصار الجائر منذ 11 سنة ضد سكان غزة، وقال ان المنظمات الدولية في تقاريرها تؤكد أن غزة سوف تصبح غير قابلة للحياة في عام 2020.

وأكد بريدرث، على حق الشعب الفلسطيني بالتظاهر والنضال لاسترجاع حقوقه المسلوبة وندد بالقتل المتعمد من الجنود الإسرائيليين للمتظاهرين الفلسطينيين.

وتحدثت فيرينا هارفت من مجموعة المقاطعة في مدينة كولون، حيث قالت ان هنا في المانيا تمارس سياسة غسل الأدمغة تحت شعار شعب الله المختار ، حيث انه لا يمكن ان الله يفضل شعباً على آخر فهو رب لكل الشعوب .

ونددت هارفت، آلة القتل الإسرائيلية وطالبت من الإسرائيليين دعم الفلسطينيين في نضالهم لإقامة دولتهم المستقلة وعودتهم الى دياريهم.

ومن جانبه أكد منسق التحالف الأوروبي لدعم أسرى فلسطين خالد حمد، على أن مخطط ترامب لن يمر وأن رد غزة بهذه المسيرات الجبارة سيقلب المعادلة وان التحالف الإسرائيلي – الأمريكي – الرجعي العربي لن يستطيع أن يمرر حلوله التصفوية ضد الشعب الفلسطيني وحيا شعبنا وشهداؤه وأكد على متابعة الطريق حتى إنجاز الحقوق الوطنية للشعب الفلسطيني.

وفي ذات السياق، طالب المتحدث بإسم مجموعة مقاطعة إسرائيل في المدينه هاينس أستبخر، الجميع بمقاطعة إسرائيل حتى تنصاع للإرادة الدولية وتنسحب من الأراضي الفلسطينية المحتلة، وحيا مسيرة العودة ويوم الأرض وأكد أن جميع أحرار العالم يقفوا مع فلسطين ضد الإحتلال الإسرائيلي.

تحت شعار من يوقف إسرائيل ؟ تظاهرة كبيرة في الساحة الرئيسية في مدينة بون الألمانية3.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد