مقدمة تاريخية تلبية لدعوة عبد السلام هنية

بالفيديو: افتتاح قمة ليفربول والسيتي بمسيرات العودة الكبرى

المعلق الجزائري حفيظ دراجي

افتتح المعلق الجزائري حفيظ دراجي تعليقه على مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في دور 8 بدوري أبطال أوروبا بالحديث عن صمود أهالي قطاع غزة ومسيرات العودة الكبرى.

ووجه دراجي خلال تعليقه عبر قناة بي ان سبورت القطرية، التحية للشعوب العربية، خاصا بالذكر جماهير قطاع غزة الصامدين بوجه الاحتلال الإسرائيلي، أملا أن ينعموا بمشاهدة طيبة للمباراة في ظل أزمة الكهرباء المتواصلة منذ سنوات.

 
 

وتمنى المعلق الجزائري، التوفيق لجماهير قطاع غزة في  مسيرات العودة الكبرى للأراضي المحتلة منذ عام 1948، داعيهم إلى مزيد من الصبر والصمود.

وعقب ذلك، هاتف عبد السلام هنية رئيس مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، المعلق حفيظ دراجي، وشكره على جهوده الكبيرة للاستجابة لدعوته في التضامن الرياضي العالمي مع مسيرة العودة الكبرى.

وشدد خلال الاتصال على ضرورة أن يكون حقنا في العودة حاضرا من خلال التعليق والمبارايات العالمية.

كما أكد المعلق الجزائري سعادته وحرصه الكبير على الوقوف مع القضية الفلسطينية من خلال التأكيد على ذلك في قمة مبارايات دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وليفربول معربا عن فخره واعتزازه بغزة وأهلها الأبطال وصمودها الكبير.

وشكر جهود أمواج الرياضية في إيصال الرسالة الأسمى لكل العالم، مؤكدا أنه سيبقى دوما مع شعبنا وصموده في كل المناسبات.

ويعد المعلق الجزائري حفيظ دراجي أحد أكبر الشخصيات الرياضية الداعمة للشعب الفلسطيني وحقوقه المشروعة عبر مواقفه الشهيرة في نصرته سواء عبر التعليق الرياضي أو كتاباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد