تربية الوسطى تفوز بالمركز الأول بسباق “العودة”

2 (4).jpg

أحرزت مديرية التربية والتعليم بالوسطى المركز الأول خلال “سباق العودة” الذي نظمته وزارة التربية والتعليم بالتعاون مع الجامعة الإسلامية بمشاركة 50 طالباً من طلبة المرحلة الثانوية من مديريات التربية والتعليم.

وانطلق السباق من النادي البحري على شاطئ بحر غزة وانتهى عند بوابة الجامعة الإسلامية.

وحضر السباق وكيل وزارة التربية والتعليم زياد ثابت ورئيس الجامعة الإسلامية ناصر فرحات ورئيس قسم الأنشطة التربوية عبد الجليل غراب ومشرف النشاط الكشفي محمود الطلاع، ومشرف التربية الرياضية أحمد أبو شاويش.

وأشاد ثابت بسباق العودة والطلبة المشاركين، كما أثنى على التعاون المشترك بين وزارة التربية والتعليم والجامعة الإسلامية في تنظيم هذا النشاط الرياضي وغيره من البرامج والأنشطة المتنوعة.

وأوضح وكيل الوزارة أن هذه الفعالية الرياضية تندرج ضمن توجهات الوزارة لإحياء يوم الأرض وضمن الفعاليات والنشاطات الهادفة لترسيخ الوعي الطلابي والمجتمعي بالثوابت الفلسطينية والحقوق الفلسطينية وأبرزها حق العودة وتحرير وطننا.

بدوره أعرب فرحات عن سعادته بهذه الفعالية والشراكة مع وزارة التعليم لافتاً إلى أن هذه النشاطات الطلابية الرياضية المدرسية والجامعية سيكون لها انعكاسات مهمة في البناء الجسمي السليم للطلبة وتفيد في توعية أجيال الطلبة بقضاياهم الوطنية وفي مقدمتها حق العودة.

5 (3).jpg
4 (2).jpg
3 (2).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد