الحريري يغرد بسلفي مع ابن سلمان وملك المغرب

الحريري يغرد بسلفي مع ابن سلمان وملك المغرب

غرد رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري الليلة عبر حسابه في تويتر بصورة تجمعه مع ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وملك المغرب محمد السادس .

وتأتي الصورة التي عنونها الحريري ب"لا تعليق" والتي التقطت في باريس بالتزامن مع الزيارة الحالية التي يقوم بها ولي العهد الى فرنسا .

واستعادت العلاقات السعودية اللبنانية عافيتها مؤخرا حيث أعرب الرئيس اللبناني ميشال عون أمس الأحد عن ارتياحه إزاء "التقارب" بين بلاده والمملكة العربية السعودية.

وقال عون لشبكة "تي في 5 موند" الفرنكوفونية "إنه تقارب بالطبع، وفي مطلق الأحوال، فإن السعودية بلد صديق".

وتابع أن "العلاقات مع السعودية تعود إلى طبيعتها.

يذكر ان العاصمة اللبنانية بيروت،احتفلت الاسبوع الماضي بتدشين جادة باسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان عبد العزيز آل سعود على الواجهة البحرية وسط العاصمة.

وقال الحريري في كلمة خلال الحفل :"إن بيروت تجتمع اليوم للاحتفال برفع اسم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على واجهتها البحرية، وتجتمع بكل أطيافها، لتكريم قامة عربية كبيرة، وقفت إلى جانب لبنان في أصعب الظروف، وتجتمع لتكرِّم من خلاله المملكة العربية السعودية، التي لها في تاريخ العلاقة مع بلدنا صفحات مجيدة من الخير.

وأقيم حفل بهذه المناسبة برعاية رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري وبحضور حشد كبير من الشخصيات السياسية والاقتصادية والإعلامية ووفود شعبية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد