جامعة الخليل توقع مذكرة تفاهم لمساعدة الطلبة المتميزين

جامعة الخليل توقع مذكرة تفاهم لمساعدة الطلبة المتميزين

وقعت مؤسسة "ريتش اديوكيشن فند"، امس الاثنين، مذكرة تفاهم وتعاون مشتركة مع جامعة الخليل، لتسهيل دعم الطلبة المتميزين، عبر اتاحة الفرص التعليمية المناسبة لهم، ليتمكنوا من تحقيق طموحاتهم وخططهم المستقبلية على الصعيد التعليمي.

وكان المدير التنفيذي لمؤسسة "ريتش اديوكيشن فند"، وليد مزيد، ورئيس جامعة الخليل، صلاح التميمي، قد وقعا الاتفاقية في مقر الجامعة، بحضور منسق مؤسسة "ريتش اديوكيشن فند" في الضفة الغربية الأستاذ فهد فراح، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور صلاح الشروف، ولفيفٌ من الشخصيات الاكاديمية والطلبة المستفيدين من المنحة.


يشار إلى أنّ مؤسسة ريتش اديوكيشن فند أحد المنظمات الامريكية غير الربحية، التي أنشئت لمساعدة الطلبة الفلسطينيين المتميزين، ومساعدتهم على تذليل العقبات امامهم مستقبلهم التعليمي وتوفير كل أسباب النجاح لهم، حيث تعمل على تقديم منح لقرابة 300 من الطلاب والطالبات المتميزين في جميع الجامعات الفلسطينية.

وتحرص المؤسسة التي يضم فريقها 10 من الشخصيات الفلسطينية في الولايات المتحدة الامريكية والوطن، على متابعة كافة طلابها، والاستثمار الناجح فيهم عقب تخرجهم ليتمكنوا من ترجمة طموحاتهم وتحقيق احلامهم بعيدا عن الصعوبات والمعيقات التي يتعرض لها المجتمع الفلسطيني بشكل يومي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد