مدرب يوفنتوس يتوعد الريال ويرد على 'كابوس' رونالدو

هدف كريستيانو رونالدو الخرافي بمرمى يوفنتوس

توعّد المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي يوم السبت، منافسه ريال مدريد الاسباني بالرد والعودة في مباراة إياب ربع نهائي دوري ابطال أوروبا على ملعب "سنتياغو برنابيو"، وذلك بعد الخسارة القاسية التي تلقاها في لقاء الذهاب بثلاثية نظيفة.

وقال ماسيميليانو أليجري : "في كرة القدم يمكن أن يحدث كل شيء.. المباراة يمكن أن تتغير في ثوان".

وأضاف المدرب، تعليقا على مباراة الإياب المقبلة: "يجب علينا تقديم مباراة كبيرة يوم الأربعاء المقبل، لأننا نلعب في مدريد ويشاهدنا العالم أجمع".

وأوضح: "يجب أن نكون واقعيين، الفريق أدي مباراة جيدة، والجميع يتحدث عن كريستيانو رونالدو، ولكني أشيد بدور المدافع سيرخيو راموس الذي قدم أداء بطولي وأفسد العديد من هجماتنا".

ونفى أن يكون اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي سجل هدفين في الفريق الإيطالي، الثلاثاء الماضي، في الذهاب، بمثابة "كابوس" لـ"البيانكونيري".

وقال أليجري في تصريحات لـ(سكاي سبورت)، عقب مباراة بينيفينتو اليوم، التي فاز بها يوفنتوس (4-2): "رونالدو ليس كابوسا، نجح في حصد 5 كرات ذهبية، وهو الوحيد في التاريخ الذي سجل في جميع مباريات دور المجموعات بدوري الأبطال".

ويتوجه فريق (السيدة العجوز) للعاصمة الإسبانية لمواجهة الريال في إياب دور الثمانية، الأربعاء المقبل، ويتوجب عليه الفوز بأكثر من 3 أهداف حال أراد التأهل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد