السفير دياب اللوح يستنكر الجرائم الإسرائيلية بحق أبناء شعبنا

سفير فلسطين لدى مصر دياب اللوح

استنكر سفير دولة فلسطين بالقاهرة ومندوبها لدى جامعة الدول العربية دياب اللوح، ما قامت به إسرائيل أمس الجمعة; من قتل وقمع لأبناء فلسطين في هبتهم الجماهيرية الشعبية السلمية خاصة في قطاع غزة .

ونعى اللوح شهداء فلسطين الأبرار ,متمنيا الشفاء العاجل لجرحانا البواسل, ومنددا استهداف قوات الاحتلال للكوادر الإعلامية والطبية .

وثمن حق أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة و الذي يعاني من الحصار الإسرائيلي اللإنساني وغير القانوني , بالاحتجاج السلمي في كفاحهم ضد الوضع المروع الذي يعانيه شعب أعزل وقع ضحية اعتداءات عسكرية متتالية ويعاني أزمة إنسانية مأساوية .

وأدان السفير اللوح هذه الجريمة الإسرائيلية الجديدة التي تضاف إلى سجلهم الوحشي في التعامل مع شعبنا الفلسطيني.

وطالب المجتمع الدولي بالتدخل العاجل لوقف ما ترتكبه إسرائيل ضد شعبنا, مشدداً على ضرورة أن يمارس المجتمع الدولي ضغوطه وألا يقف كالمتفرج أمام الاعتداءات الإسرائيلية الوحشية وتوفير الحماية الدولية لشعبنا الأعزل، في مواجهة جيش الاحتلال الذي يستخدم القتل والقمع لإسكات صوت الحق والعدل الفلسطيني.

وأكد السفير اللوح، أن صمود شعبنا العظيم واستمرار ممارسة حقه باستخدام وسائل الرفض السلمي للاحتلال والحصار لابد أن يعيد الحق لأصحابه، بالتوازي مع التفاف الجماهير حول القيادة الفلسطينية.

وأضاف: كل هذا يمثل حصنا منيعا أمام أية صفقات مغرضة تهدف لإسقاط حق الفلسطينيين وعدالة قضيتهم الإنسانية , مؤكدا استمرار المساعي الفلسطينية الدبلوماسية جنبا الى جنب مع التحركات السلمية الشعبية من أجل وقف هذه الوحشية والقتل المتعمد من قبل جيش الاحتلال في مواجهة أبرياء عزل، خرجوا في مسيرة سلمية للدفاع عن حقهم بالعيش والحرية والكرامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد