الله يرحم أيام صدام حسين

بالفيديو: الأحمد: سنلتقي بالشعبية الاسبوع المقبل ومن يخرج من بيته يهيم بالشارع

عزام الاحمد - عضو اللجنة المركزية لحركة فتح

أكد عزام الأحمد عضو اللجنة المركزية لحركة (فتح) اليوم السبت أنه سيلتقى بالجبهة الشعبية الاسبوع المقبل من أجل اقناعها بالمشاركة في اجتماعات المجلس الوطني الذي سيعقد نهاية الشهر الجاري.

وقال الأحمد خلال كلمة له في حفل احياء ذكرى انطلاقة حزب البعث العربي في رام الله :" سنلتقي بالجبهة الشعبية الاسبوع المقبل ، وين يخرج من بيته سوف يهيم بالشارع لان الزمن تغير".

وأضاف :" إياكم والتردد ، لان عقد المجلس الوطني سيعزز وحدتنا الداخلية".

وأكد الأحمد ان منظمة التحرير الفلسطينية هي الممثل الشرعي والوحيد للشعب الفلسطيني ، مبيناً ان المنظمة ترحب بحركتي حماس والجهاد الاسلامي بعد انهاء الانقسام الفلسطيني.

وقال ان :" وحدة الوطن لا مساومة فيها ،فإما انهاء الانقسام او ان يتحمل المنقسمين كامل المسؤولية ، حتى نستطيع تقويضهم وننهي الانقسام.

وتابع:" من يقف في وجه الوحدة سنحاربه ونتصدى له حتى لو كانت حركة فتح ، ومن يردد طرفي الانقسام هو مشارك فيه".

وفيما يتعلق ب صفقة القرن أكد الأحمد انها قبرت قبل ان تولد ، وذلك بسبب الموقف الفلسطيني الحازم الذي عبرت عنه القيادة الفلسطينية في المحافل العربية والاسلامية والاقليمية والدولية.

وشدد الاحمد ان لا قوة في الارض تستطيع ان تتجاوز الشعب الفلسطيني ، لأننا متمسكون بالحق الثابت في انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية و القدس الشرقية عاصمتها.

وهنأ الأحمد الرئيس العراقي الاسبق صدام حسين في تاريخه ، قائلا :" نقول لصدام حسين كما قالت وانت على حبل المشنقة عاشت فلسطين عربية حرة ، فنحن على العهد والوعد ، والله يرحم أيام صدام حسين".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد