"فتح" تعلن استعدادها لإنتخابات نقابة المحامين بغزة

أعضاء المكتب الحركي المركزي في نقابة المحامين

أعلن المكتب الحركي المركزي التابع لحركة "فتح"، في نقابة المحامين بقطاع غزة ، اليوم الأربعاء، عن الانتهاء من خطته الخاصة بيوم انتخابات النقابة التي ستجرى يوم الغد الخميس.

وقال أمين سر المكتب المحامي مروان عثمان، في تصريح له، أن المكتب الحركي أنهى خطته الخاصة بيوم الانتخابات، وأنه تم تشكيل لجان خاصة بالعمل في يوم الانتخابات وتحديد مهام كل عضو، كي تجري عملية الانتخابات بسهولة ويسر. وأن خطة العمل الخاصة بذلك، متكاملة وتنفذ بالتعاون بين المكتب الحركي المركزي والمكاتب الفرعية والأقاليم يوم الخامس من ابريل، لإنجاح قائمة الشهيد ياسر عرفات أبو عمار.

 

وبين عثمان، أن اجتماعاً ضم المكتب المركزي وجميع المكاتب الفرعية بقطاع غزة، ومفوضي المكاتب في الأقاليم، ولجنة المرأة، وقائمة الشهيد ياسر عرفات أبو عمار، وأن المكتب دعا كافة أعضاء المكتب المركزي وأمناء سر وأعضاء المكاتب الحركية، ومفوضي المكاتب في الأقاليم، ولجنة المرأة، لحضور اجتماع هام لاطلاعهم على خطة متكاملة للمهام الموكلة لكل عضو في الحركة يوم الانتخابات ٥ ابريل، حيث قام امين السر مروان عثمان باطلاعهم على كافة المتطلبات والاحتياجات اللوجستية اللازمة وتوزيع المهام على كافة الأعضاء، ومعرفة كل عضو بمهمته المطلوبة والموكلة له بموجب الخطة.

وأضاف أمين السر، أن الجميع شارك في تعديل المطلوب وتحديد المهام، الأمر الذي سيسهل إجراء العملية الانتخابية لأبناء حركة "فتح" بسهولة ونظام مما يدعم تنظيم العملية الانتخابية ودعم قائمة الشهيد ياسر عرفات أبو عمار ونجاحها .مشيراً إلى أنه شارك في الاجتماع، مفوض المكاتب الحركية الدكتور حيدر القدرة، وعضوي الهيئة القيادية العليا لحركة "فتح" في قطاع غزة، الدكتور حسن احمد، والدكتور فضل عرندس .

وأكد عثمان، أن "فتح" أثبتت قدرتها على إدارة نقابة المحامين، فهي صاحبة المشروع الوطني وفكرة الشعب الحر. وعلى ضرورة الالتزام بخيارات الحركة، وان الهم كبير والمسؤولية أكبر وعلى أبناء ال فتح الالتزام بالقائمة.

وبين أمين السر، أن البرنامج الإنتخابي لقائمة الشهيد ياسر عرفات "أبو عمار"، قائمة حركة "فتح" لانتخابات نقابة المحامين في قطاع غزة، يؤكد على أن حركة "فتح" هي الأقدر على العطاء.حيث يدعو البرنامج، المحامين عامة الى انتخاب القائمة، قائلاً: "إننا قلوب وعقول منفتحة على الجميع لتقبل النقد البناء ولتطوير مهنتنا. ولتحقيق ذلك ندعوكم لدعم وانتخاب قائمة الشهيد ياسر عرفات أبو عمار، بآرائكم وأفكاركم وعقولكم.

 

11.jpg
12.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد