تأهل خمسة فرق لدور 32 بكأس غزة

مباراة في أحد المسابقات الكروية في غزة

تأهلت فرق شباب خانيونس، ونماء، وخدمات رفح، والصداقة، والجلاء مساء الثلاثاء لدور الـ 16 من بطولة كأس كرة القدم في قطاع غزة .

وفجر نماء من الدرجة الثالثة أكبر مفاجآت البطولة بالفوز على خدمات الشاطئ "البحرية" من الدرجة الممتازة بركلات الترجيح (4/3)، بعد نهاية الوقت الأصلي من المباراة التي جمعتهما على ملعب بيت لاهيا شمال القطاع بالتعادل بهدف لمثله.

وكان نماء المبادر بالتسجيل عبر المخضرم صالح عسلية في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل جمال الأفغاني "للبحرية بالدقيقة 68، علماً أن زميله نهرو الجيش طرد بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة 80.

وبذلك يضرب نماء موعداً مع شباب خانيونس "بطل الدرجة الممتازة" في دور الـ 16 من البطولة.

بدوره، فاز شباب خانيونس "النشامى" على خدمات النصيرات "الغواصات الصفراء" بثلاثية نظيفة في ملعب فلسطين بمدينة غزة، سجلها محمد الحلاق "هدفان" بالدقيقتين 73، و94 على التوالي، وحسن جودة بالخطأ في مرماه في الدقيقة 49.

وتفوق خدمات رفح "الأخضر" على نظيره الزيتون بخماسية لهدف، على ملعب الشهيد محمد الدرة وسط القطاع.

وأحرز خماسية "الأخضر" محمد الجرمي "هدفان" بالدقيقتين 31، و59 على الترتيب، ومحمود النيرب في الدقيقة 82 من ركلة جزاء، ومحمد الأبزل بالدقيقة 83، وشرف حسنين في الدقيقة 92، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للزيتون طارق مسعود بالدقيقة 44.

ويتقابل "الأخضر" مع الصاعد من مباراة خدمات البريج والعودة في دور الـ 16 من المسابقة.

وحقق الجلاء فوزاً مريحاً على نظيره خدمات جباليا بهدفين دون مقابل على ملعب التفاح شرق مدينة غزة، دونهما أشرف أبو توهة، ومحمد النونو في الدقيقتين 28، و93 توالياً، ليتقابل الجلاء في الدور القادم من البطولة مع المتأهل من لقاء أهلي غزة وخدمات خانيونس.

ودون الصداقة فوزاً كبيراً، بتخطيه عقبة اتحاد دير البلح برباعية نظيفة، على ملعب النصيرات البلدي وسط القطاع، أحرزها عمر أبو عبيدة "هدفان" بالدقيقتين 59، و85 على التوالي، وسامي الداعور في الدقيقة 11، ومحمد الديري بالدقيقة 83.

وبهذه النتيجة، يتواجه الصداقة في الدور الثاني مع الصاعد من لقاء اتحاد خانيونس وخدمات دير البلح.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد