جدل كبير حول إصابة نجم 'أهلي جدة'

أمين بن عمر

كشف مدير الجهاز الطبي لفريق أهلي جدة السعودي، التونسي حاتم جمعة، عن  أخر تطورات الإصابة القوية التي لحقت بلاعب الفريق أمين بن عمر

وقال حاتم جمعة في تصريحات تلفزيونية، إن حالة أمين بن عمر، تتطلب تدخلا جراحيا بالمنظار، على عكس ما قرره الجهاز الطبي لمنتخب تونس، بقيادة الدكتور سهيل الشملي.

وأضاف: "بعد إصابة أمين بن عمر في المباراة الودية ضد إيران، طلبنا من الاتحاد التونسي تمكين اللاعب من العودة إلى السعودية لنقوم بالفحوصات اللازمة، وبالفعل تم ذلك".

وتابع: "خضع للعديد من الفحوصات بالرنين المغناطيسي، وبعد استشارة عدد من الجراحين توصلنا إلى رأي موحد وهو أن إصابة  بن عمر على مستوى الركبة تتطلب تدخلا جراحيا بالمنظار، وسيحتاج إلى فترة راحة تمتد إلى 3 أسابيع".

وواصل الطبيب السابق لمنتخب تونس: "راسلنا الاتحاد التونسي لكرة القدم وأعلمناه بتقريرنا حول حالة اللاعب، وطلب الاتحاد أن يعود بن عمر إلى تونس  ليخضع لفحوصات جديدة، ولازلنا في انتظار تقرير الجهاز الطبي لمنتخب تونس".

وختم: "لقد اتصل بنا الجهاز الطبي للنجم الساحلي ليعلمنا بأن اللاعب خضع إلى فحوصات جديدة تحت إشراف طبيب النجم، وقد توصل الجهاز الطبي لفريق جوهرة الساحل لنفس النتيجة التي وصلنا إليها في أهلي جدة".

وأشار جمعة إلى أن الجهاز الطبي للنجم الساحلي اتصل بنا لإبلاغنا أن اللاعب خضع لفخوصات جديدة تحت إشراف طبيب النجم، وتوصل لنفس النتيجة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد