لجنة الأسرى تقر الخامس من نيسان للإعلان عن فعاليات يوم الأسير

يوم الأسير الفلسطيني يوافق 17 نيسان

أكدت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية والمؤسسات في قطاع غزة ، أنها أقرت يوم الخميس الموافق 5 نيسان 2018 يوما وطنيا للإعلان عن انطلاق سلسلة الفعاليات المركزية والفرعية بمناسبة اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي تحت عنوان وشعار الأسرى و القدس والعودة.

وأفادت لجنة الأسرى أن المؤتمر الصحفي الهام للإعلان عن انطلاق فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني والعربي سوف يكون في تمام الساعة 11 صباحا يوم 5 / 4 / 2018 أمام منزل الأسير محمد حسن أبو غالي القيادي في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين الكائن بجوار الهلال الأحمر في محافظة خان يونس بجنوب قطاع غزة.

وذكرت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية أن الأسير محمد حسن أبو غالي من مواليد خان يونس في 21 / 3 / 1979 أمضى في سجون الاحتلال الإسرائيلي 16 عاما ويقضي حكما بالسجن 25 عاما وهو معتقل منذ تاريخ 3 / 7 / 2002.

ودعت لجنة الأسرى الصحفيين ووسائل الإعلام الفلسطينية والعربية والأجنبية والفضائيات والإذاعات لتغطية المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن انطلاق فعاليات اليوم الوطني للأسير الفلسطيني الذي يصادف في 17 – 22 نيسان، مشددة على المشاركة الجماهيرية دعما وإسنادا للأسرى ووفاء للشهداء.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد