جوال

ما حقيقة إقلاع أصالة نصري عن المخدرات؟

أصالة نصري

أصالة نصري

بيروت - سوا

قالت المطربة المصرية أنغام، أن التقارير التي نُشرت مؤخراً حول اعتراف صديقتها المطربة السورية أصالة نصري لها بإقلاعها عن المخدرات، غير صحيحة.

وأكدت أنغام في بيان نشرته، اليوم الأحد، أن ما أوردته مجلة "الجرس" اللبنانية، حول تصريحاتها، بأن أصالة اعترفت لها بالإقلاع عن المخدرات، عارية تماماً عن الصحة.

وتابعت أنغام، بأنها سترفع دعوى قضائية ضد محررة المقال، ورئيس تحرير المجلة، ورئيس مجلس إدارتها، في حال عدم تكذيبها لذلك الخبر، "الذي زج باسمي فيه، لمحاولة الإساءة للعلاقة القوية التي تربطني بالنجمة أصالة".

يذكر أن أصالة وأنغام تجمعهما صداقة قوية، ليس بداخل الوسط الفني فقط، وإنما خارجه أيضا؛ فدائما ما تعبر أصالة عن حبها لأنغام وعائلتها، من خلال مشاركتها لصور لهما معا على حسابها على "فيسبوك". بحسب ما نشره "سبوتنيك".

كما أنه وبعد كل حفل تحييها أنغام، تحرص أصالة على كتابة كلمات تثني فيها على صوتها.

كذلك سبق لأنغام وأصالة أن التقيا في أكثر من مناسبة فنية، ومنها حفل أقيم في شهر فبراير/شباط 2017، على مسرح المجاز في إمارة الشارقة الإماراتية.

وكانت أصالة نصري، أثارت غضب جمهورها خلال الفترة الماضية، بعدما صرحت في برنامج تلفزيوني على قناة "الرأي" الكويتية، بأن من لا يعجبه صوتها هو "متخلف عقليا".