سلاحك النووي قد لا يعمل عند الحاجة

أردوغان لنتنياهو: انتم دولة 'ارهاب' وليس هناك من يحبك في العالم

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان موجهاً حديثه لرئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو :" انت ضعيف جداً ونحن نكافح الإرهابيين، لكن ذلك لا يعنيك، لأنكم دولة إرهاب".

وجاءت تصريحات أردوغان هذه في كلمة ألقاها أمام حشد من أنصار حزب العدالة والتنمية بولاية أضنة جنوبي البلاد.بحسب وكالة الاناضول التركية

وأوضح أردوغان أنّ على نتنياهو الكف عن مناكفة المظلومين، ودعاه إلى التزام الصدق، مبينا أنه لن يتلقى من تركيا ردا إيجابيا ما لم يكن صادقا.

أقرأ/ي أيضا:نتنياهو لاردوغان: لن نقبل المواعظ ممن يقصف المدنيين دون تمييز

وتابع قائلا: "ليس هناك من يحبك بصدق في هذا العالم ، لقد كان الرد الدولي في الأمم المتحدة على خطوتك المتعلقة ب القدس واضحًا. لا يغُرَّنك امتلاكك أسلحة نووية؛ فهي قد لا تعمل عند الحاجة إليها".

وأدعى رئيس الوزراء الاسرائيلي بنيامين نتنياهو في وقت سابق من يوم الأحد ان الجيش الاسرائيلي هو من أكثر الجيوش في العالم اخلاقا، مبيناً انه لن يقبل المواعظ ممن يقوم على مر السنين بقصف السكان المدنيين دون تمييز ، بالإشارة الى الرئيس التركي رجب طيب اردوغان.

أقرأ/ي أيضا:ليبرمان: 'هكذا سترد إسرائيل إذا عاد متظاهري حماس لاختبارنا'

وعبر نتنياهو عن رفضه لما وصفه بالهجوم الذي شنه الرئيس التركي على نشاط الجيش الاسرائيلي قرب السياج الأمني المحيط بقطاع غزة الجمعة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد