جوال

جندلمان: 'شأن حماس كالمثل ضربني وبكى وسبقني واشتكى'

قادة حماس في مسيرة العودة

قادة حماس في مسيرة العودة

غزة - سوا

هاجم أوفير جندلمان رئيس ديوان الحكومة الإسرائيلي مساء السبت، حركة " حماس "، في أعقاب مسيرة العودة الكبرى أمس، والتي شهدت مشاركة واسعة من كل أطياف الشعب الفلسطيني.

اقرأ/ي أيضًا: ايزنكوت: غزة تعيش جحيم حقيقي ولا يمكن تهديد سكانها

وقال جندلمان للإذاعة الإسرائيلية العامة إن "شأن حماس كالمثل القائل ضربني وبكى وسبقني واشتكى".

وأضاف أن "المساس بالشريط الحدودي هو خط أحمر، إذ ان الجهات السياسية والعسكرية الاسرائيلية أوضحت ذلك مرارا وتكرارا".

اقرأ/ي أيضًا: السنوار بمسيرة العودة: شعبنا سيعود لأراضيه وعلى العالم أن يلتقط رسالته


الأخبار الأكثر تداولاً اليوم