ماذا طلب "الحمد الله" من المجتمع الدولي؟

رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله

طالب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله، اليوم السبت ، المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل على جرائم القتل التي ترتكبها بحق أبناء شعبنا مع سبق الاصرار، واتخاذ قرارات حاسمة لإنهاء الاحتلال، وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني.

وحمل الحمد الله، في بيان له، حكومة الاحتلال المسؤولية الكاملة عن الاعتداءات على أبناء شعبنا، قائلاً أن "الحكومة الاسرائيلية تتحمل المسؤولية الكاملة عن الاعتداءات التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي، كونها تطلق العنان لهم ليمارسوا القتل، ويعتدوا على المتظاهرين العزل".

وشدد الحمد الله، على حل قضايا الوضع النهائي وعلى رأسها قضية اللاجئين استناداً إلى قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة رقم 194، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .

وفي ذات السياق قال رئيس الوزراء رامي الحمد الله، " ننحني لأرواح شهدائنا الأبرار الذين ارتقوا خلال احياء الذكرى الثانية والاربعين ليوم الارض الخالد، ورووا بدمائهم الطاهرة أرض الوطن".

وحييا الحمد الله، جماهير شعبنا الصامد الذين جسدوا إرادة البقاء والصمود، وأبرقوا رسالة للاحتلال وللعالم أجمع، بأن شعبنا لن يرضى باستمرار احتلال وطنه ونهب أرضه والاعتداء على مقدساته وارتكاب الجرائم بحقه.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد