عواد: المشافي الحكومية جاهزة لأي طارئ

وزير الصحة جواد عواد.jpg

أعلن وزير الصحة د. جواد عواد، صباح اليوم الجمعة، أن كافة المستشفيات الحكومية على أتم الجاهزية والاستعداد لأي طارئ، وذلك بالتزامن مع فعاليات إحياء يوم الأرض التي تصادف اليوم الجمعة.

وقال عواد في بيان صادر عن الوزارة، " تم اتخاذ كافة الإجراءات الطبية والإدارية اللازمة تحسبا لأي طارئ، وأن أقسام الطوارئ وغرف العمليات وطواقمها الطبية في المشافي الحكومية تعمل اليوم بشكل كامل وعلى أهبة الاستعداد".

وأضاف عواد " هناك متابعة مباشرة من دولة رئيس الوزراء رامي الحمد الله، حيث قمت بإطلاعه على جهوزية المستشفيات وطواقمها، متمنيا السلامة والصحة للمواطنين في كافة مناطق تواجدهم".

وشدد الوزير عواد على أن الطواقم الطبية تعمل ليلا نهار في كافة المشافي الحكومية على توفير العلاج للمواطنين والمرضى والجرحى متمنيا السلامة لكل أبناء شعبنا.

وطمأن وزير الصحة كافة المواطنين على أن المستشفيات الحكومية تعمل كالمعتاد في استقبال المرضى مضيفا بأنه أصدر تعليماته لأقسام الطوارئ في كافة المشافي الحكومية برفع أهبة الاستعداد تحسبا لأي طارئ.

وقد خارج آلاف المواطنين إلى المناطق الحدودية في قطاع غزة ونقاط التماس مع الاحتلال في الضفة الغربية، إحياءً للذكرى الثانية والأربعين ل يوم الأرض ، رافعين أعلام فلسطين ولافتات تؤكد على حق العودة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد