بركة: التهديدات الإسرائيلية لمسيرات العودة تعكس العقلية المتوحشة للاحتلال

رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية داخل أراضي عام 48 محمد بركة

قال رئيس لجنة المتابعة للجماهير العربية داخل أراضي عام 48 محمد بركة، إن التهديدات الإسرائيلية لمسيرات العودة، تعكس العقلية المتوحشة التي تسيطر على سدة الحكم الإسرائيلي وجيشها.

وأضاف بركة في بيان له، إنه منذ انطلاق المبادرة ل مسيرة العودة في قطاع غزة ، التي ستبدأ بنصب الخيام على بعد عن شريط الاحتلال في قطاع غزة، يوم غد، في الذكرى الـ42 ل يوم الأرض وحتى منتصف أيار، في الذكرى الـ70 لنكبة شعبنا الفلسطيني، بدأت حكومة الاحتلال وجيشها بإطلاق التهديدات، التي تصاعدت في الأيام الأخيرة، خاصة على لسان قائد الجيش غادي أيزينكوت، رغم معرفتهم أنها مسيرة شعبية سلمية كما أعلن منظموها، تضم النساء والأطفال، إلا أن هذا بالضبط ما يرعب المؤسسة الإسرائيلية، كونها مقاومة شعبية عامة، ولهذا فإنها تريد قمعها لمنع توسعها واستمراريتها.

وأدان بركة التهديدات المباشرة من ضباط الاحتلال لأصحاب شركات الباصات ولعائلاتهم وأولادهم التي من المفترض أن تقلّ المتظاهرين.

وقال بركة، إننا مع كل دعمنا للمقاومة الشعبية الجماهيرية الواسعة ضد الاحتلال، فإننا نراهن على استنهاض الرأي العام العالمي، لمحاصرة الاحتلال، وبالتأكيد، ان جماهيرنا في الداخل لن تقف مكتوفة الأيدي، أمام أي عدون دموي على شعبنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد