أبو ماضي: الداخلية بغزة باتت مؤسسة كاملة الأركان

غزة / سوا / صرح وكيل وزارة الداخلية والأمن الوطني في حكومة غزة كامل أبو ماضي أن وزارة الداخلية أصبحت اليوم "مؤسسة كاملة الأركان بكل ما تحمله الكلمة من معنى"، حيث تم اعتماد الهيكلية النوعية للوزارة منذ عام 2007م، وإعداد دليل الإجراءات الإدارية إلى جانب إعداد الوصف الوظيفي، إضافة إلى مجموعة من القوانين الخاصة بقانون الخدمة المدنية.


وتابع أبو ماضي في تصريح صحفي اليوم الاثنين: "إننا إذ نعلن أن وزارة الداخلية أصبحت اليوم مؤسسة كاملة الأركان وفقاً للمفاهيم الإدارية المعمول بها في الإدارة الحديثة، فإننا نؤكد على مبدأ الارتقاء بكل من يُخطئ، لكي ينسجم سلوك موظفي وزارة الداخلية مع هذه المؤسسة القادرة على خدمة جمهورنا الكريم".


وأكد أبو ماضي أن كل إنجاز "نقوم به في وزارة الداخلية وما تشهده الوزارة من تطور مرجعه إلى توفيق الله سبحانه وتعالى أولاً ثم ما نقوم به من جهد لرفد الوزارة بكوادر علمية ومختصة  وتُقدر العلم والمواطن والبحث العلمي"، مضيفاً أنه وبجهود المخلصين من أبناء وزارة الداخلية ارتقت الوزارة إلى سُلم الإبداع في سرعة الخدمة  المقدمة للجمهور.


واستطرد أبو ماضي: "كما أننا نُشجع الباحثين على إجراء بحوثهم عن وزارة الداخلية ولا يأتي طالب ولا طالبة علم إلا ونقدم له التسهيلات، مشدداً على اعتماد الكثير من نتائج الأبحاث العلمية في سبيل الارتقاء بوزارة الداخلية.
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد