المجلس العلمي يصرف الكفالات المالية لـ 2035 يتيماً في فلسطين

المجلس العلمي يصرف الكفالات المالية لـ 2035 يتيماً في فلسطين

شرعت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، بصرف الكفالات المالية الدورية للأيتام في القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة ، المكفولين بواسطة جمعية دار البر بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال المدير التنفيذي منذر أبو سعيد: "إن ديننا الحنيف حث على أهمية رعاية الأيتام وتعويضهم ولو بالقليل اليسير عما فقدوه من عاطفة الأبوة، مشدداً على أنه واجب إنساني وأخلاقي تهتم به جمعية دار البر بدبي تجاه الأيتام في فلسطين التي تحقق السعادة على وجوه الأطفال".

وأكد أبو سعيد،" أن مشروع كفالة الأيتام يأتي في إطار الجهود الحثيثة التي تبذلها جمعية دار البر بدبي، حيث يتم تسليم الكفالات بشكل دوري لتمكنهم من توفير بعض احتياجاتهم الضرورية والهامة، وتخفف عن كاهلهم أعباء الحياة القاسية، وتمكنهم من العيش الكريم".

من جهته، أكد مسئول شئون الأيتام محمد توفيق المصري أن المجلس العلمي يقوم حالياً بصرف الكفالات المالية الدورية عبر حساباتهم البنكية للأيتام، والبالغ عددهم2035 يتيماً، موزعين على محافظات القدس والضفة الفلسطينية ومحافظات قطاع غزة.

وأشار المصري، إلى أن هذه الصرفية تأتي عبر "البرنامج القديم"، عن الفترة الثلاث أشهر الأخيرة من العام المنصرم 2017م.

جدير بالذكر، أنه تخلل تسليم الكفالات عدة أنشطة صحية ودينية واجتماعية وتثقيفية لتلامس الواقع المعيشي للأيتام داخل الأسرة، والالتقاء بأولياء أمور الأيتام.

10.JPG
9.JPG
8.JPG
7.JPG
6.JPG
5 __.JPG
4.JPG
2.JPG
1.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد